العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

سندعم الفريق بلاعبين محليين ومحترفين

رئيس جهاز الكرة بالمنامة يؤكد تجديد عقد مدرب الفريق الأول... ويقول:

أكد جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى علي أن النادي بصدد تجديد عقد مدرب الفريق الأول وسيتم ذلك يوم الاثنين المقبل برضا الطرفين. وعن المعايير التي تم على أساسها تجديد العقد قال: «يعتبر المدرب من المدربين أصحاب الكفاءة العالية في عالم التدريب بل ولديه القراءة السليمة في الأمور النفسية للاعب ولديه الخطوط العريضة في تهيئة اللاعبين معنويا قبل كل مباراة».

وعن مدى مقدرة المدرب في قيادة الفريق في الممتاز وتثبيته لموسم آخر قال: «نحن الى الآن لم نلعب في الممتاز، وعندما يبدأ الموسم سنرى ما سيفعله الفريق في الممتاز، ولكل حادث حديث ولكن بحسب توقعاتنا أن الفريق سيكون وجوده من ضمن الفرق المقدمة».

وهل لديكم خطط معينة واستراتيجيات في هذا المجال؟ قال: «منذ انتهاء الدوري ونحن في اجتماعات مستمرة في مناقشة أمور الفريق وفي شكل المستقبل الذي سيكون عليه الفريق، ونحن ننتظر التقارير الفنية عن الفريق من قبل المدرب ومساعده للوقوف على معالجة النواقص وعلاج الأخطاء وسنعمل على دعم الفريق بلاعبين محليين أو حتى من الخارج».

وأضاف «هناك بعض اللاعبين في الأندية الأخرى نعمل على ضمها الى الفريق خلال الموسم المقبل، وسنخاطب تلك الأندية رسميا للجلوس معها على طاولة التفاهم بهذا الشأن لننهي عملية الانتقال بأسلوب سلس بعيدا عن المشكلات وبأسلوب حضاري وبرضا الطرفين وسندخل في هذه العملية مباشرة ومن دون وسيط كما تفعلها بعض الأندية». وعن اللاعبين الأجانب قال «ننتظر تجديد العقد مع المدرب ووضع تصوراته عن النواقص في صفوف الفريق، وما يحتاجه الفريق من لاعبين خلال الموسم المقبل وعلى هذا الأساس سنتحرك».

وعن حميد درويش قال «سيكون معنا موسما آخر ولن نستغني عنه، فهو من اللاعبين الذين لديهم القدرة الفنية المتميزة، فهو لم يتحدث لنا عن إنهاء مشواره الكروي ونحن لم نطلب منه ذلك أيضا لحاجتنا الماسة لجهوده في الفريق».

وعن إمكان بقاء الفريق في الممتاز قال: «من خلال متابعتنا للدوري الممتاز خلال هذا الموسم ومن خلال المستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق ودعمه بلاعبين من الخارج أو البحرين وعلاج الأخطاء والنواقص نحن متفائلون جدا بأن يكون الفريق ضمن الفرق المتقدمة»

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً