العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ

بدر: «البلدي» يدعم الاستثمار ويسعى لإزالة المعوقات

بعد زيارة للمرفأ المالي

قال رئيس المجلس البلدي مرتضى بدر: «المجلس البلدي يدعم سياسة الاستثمار، ويسعى لإزالة المعوقات من أمام المستثمرين، لأن ذلك سيؤدي إلى دعم الاقتصاد ورفع دخل المجلس».

جاء ذلك بعدما قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وبحضور محافظ العاصمة بزيارة مرفأ البحرين المالي بالمنامة يوم امس الأول، وذلك تلبية لدعوة المحافظ لهم، إذ إطلعوا على تفاصيل المشروع، واستمعوا لعرض مفصل من المشرف المهندس على المشروع أحمد جناحي عن مراحله.

وعن هذه الزيارة قال بدر: «ان المنامة تشهد نقلة نوعية، في مجال التطور العمراني، جراء إنشاء هذا المشروع الذي سينعكس بصورة إيجابية على اقتصاد البلاد، بالإضافة إلى أنه سيعيد منطقة المنامة إلى سابق عهدها حينما كانت قلب الخليج النابض».

وعن أثر هذا المشروع على المواطنين والوافدين أكد «ان هذا النوع من المشروعات، سيكون بمثابة ملجأ لعموم المواطنين والمقيمين والزائرين، لأنه يحوي المجالات الترفيهية والعائلية».

ونبه في ختام حديثه على «ضرورة الحفاظ على سوق المنامة القديمة وعلى وجود المواطنين القاطنين في بيوت العاصمة، إذ بلغت نسبتهم في الفترة الأخيرة 20 في المئة وذلك يعود إلى قلة المساحة في هذه المحافظة، وعدم توافر الأراضي للقيام بالمشروعات السكنية، لذلك ندعو إلى توفير الأراضي حتى يتملكها المواطنون، ولأجل هذا الهدف سنقوم بتقديم اقتراحات للجهات المعنية مثل وزارة البلديات والزراعة ووزارة الأشغال والإسكان»

العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً