العدد 660 - السبت 26 يونيو 2004م الموافق 08 جمادى الأولى 1425هـ

بدء التسجيل للبرامج الصيفية في معهد البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 يونيو 2004

بدأ معهد البحرين للتدريب تلقي طلبات التسجيل للبرامج التدريبية المزمع تنفيذها خلال الصيف من خلال المحافظات الخمس وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد العلوي.

وأعلنت إدارة المعهد أن التسجيل في المحافظات الخمس سينحصر خلال الفترة من 26 يونيو/ حزيران الجاري إلى 7 يوليو/ تموز المقبل، في حين سيتم التمديد يومين آخرين وينحصر فيهما التسجيل في المعهد خلال الفترة من 10 إلى 12 يوليو.

والبرامج التدريبية الصيفية مشروع تشارك فيه ثلاث جهات، هي: وزارة العمل والشئون الاجتماعية، المحافظات الخمس، إضافة إلى معهد البحرين للتدريب وهو تجسيد واضح لمبدأ الشراكة والعمل المشترك، وهو استكمال لما بدئ تنفيذه خلال الصيف الماضي حين أوصى وزير العمل والشئون الاجتماعية بتدشين برامج صيفية توجه إلى فئة الباحثين عن عمل وخريجي الثانوية العامة.

وقال مدير المعهد محمد درباس: «ان البرامج التدريبية تأتي في إطار الجهود المشتركة بين وزارة العمل والمعهد في دعم الارشاد والتوجيه المهني لفئتين من الشباب، هما: فئة الباحثين عن عمل وفئة خريجي الثانوية العامة، وذلك بهدف مساعدتهم على اختيار التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل من جهة، وليختبر الشباب ميولهم والبرامج التدريبية التي يودون المواصلة فيها»

العدد 660 - السبت 26 يونيو 2004م الموافق 08 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً