العدد 668 - الأحد 04 يوليو 2004م الموافق 16 جمادى الأولى 1425هـ

إقرار الأمور التنظيمية والتطويرية لخدمات بعثة الحج

المنامة - وزارة الشئون الإسلامية 

04 يوليو 2004

عقد المجلس الأعلى لشئون الحج اجتماعا له يوم الاربعاء الموافق 30 يونيو/ حزيران برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزارة وزير الشئون الإسلامية رئيس المجلس الأعلى لشئون الحج.

وناقش المجلس تقرير بعثة مملكة البحرين للحج للعام 1424هـ والذي تناول الآتي: بيان ان البعثة قامت بتنفيذ توجيهات ملك البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة في تطوير الخدمات التي قامت بها البعثة للحجاج وانها قد استفادت من هذه التوجيهات السامية بتطوير عملها. والاشادة بالدعم اللامحدود الذي حصلت عليه البعثة من قبل السلطات السعودية وكذلك الاشادة بالدعم الكبير الذي تحظى به البعثة من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى لشئون الحج وكذلك أعضاء المجلس الأعلى لشئون الحج كافة.

وناقش المجلس الخدمات التطويرية التي قامت بها البعثة للحجاج للعام 1424هـ والتي تمثلت في الآتي: توسعة مخيمات منى وعرفات عن طريق استئجار مخيمات اضافية بمساحة كبيرة لاستيعاب جميع حجاج البحرين، وتفعيل تنفيذ القرار رقم (37) لتنظيم الحج والذي اشتمل على الكثير من الأمور التطويرية للخدمات التي يؤديها مقاولو الحج للحجاج. والتطوير في الخدمات الطبية عن طريق الاستمرار في التعامل مع مستوصف ابن عامر الصحي بالمدينة المنورة بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية لحجاج بيت الله الحرام وكذلك عمل عيادة شبه كاملة في مخيمات عرفات

العدد 668 - الأحد 04 يوليو 2004م الموافق 16 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً