العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ

وفد «سيدات الأعمال» يستطلع فرص الاستثمار في مرفأ البحرين المالي

المنامة - مرفأ البحرين المالي 

08 يوليو 2004

قام وفد رفيع المستوى من جمعية سيدات الأعمال البحرينية بزيارة الموقع الرئيسي لمرفأ البحرين المالي الذي تصل كلفته الاستثمارية الى 1,3 مليار دولار بهدف استطلاع آفاق وفرص الاستثمار في المشروع الذي سيصبح مركز المال والأعمال العالمي في المنطقة وأحد عوامل الجذب الرئيسية للاستثمارات الداخلية في المملكة.

وقام الوفد بزيارة الى مركز علاقات العملاء لمرفأ البحرين المالي الذي أنشئ خصيصا لتقديم خدمات فورية للعملاء وتزويدهم بمختلف المعلومات والتسهيلات اللازمة عن المشروع، إذ استمعوا الى شرح وافٍ عن مخطط المشروع بوجود المجسم الذي يسهل شرح التفاصيل الدقيقة التي تمت مناقشتها الى جانب إبراز الخدمات والتسهيلات التي سيوفرها المشروع.

وكان في استقبال الوفد إداريو مرفأ البحرين المالي، وقال مسئول إداري: «إن مشروع مرفأ البحرين المالي يستهدف ان يكون الخيار الرئيسي لجذب الاستثمارات الخاصة والأجنبية سواء من المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، معتبرا ان زيارة وفد جمعية سيدات الأعمال البحرينية تعتبر على قدر من الأهمية إذ ان المرفأ يقوم بتوفير سلسلة واسعة من الخدمات للمجتمع البحريني للمال والأعمال في المركز خصوصا».

وأضاف «إن زيارة وفد جمعية سيدات الأعمال البحرينية ستؤدي الى تعزيز علاقات التعاون بين مجتمع الأعمال البحريني والمشروع، معربا عن سعادته لما أبدته عضوات الجمعية من إعجاب بمشروع مرفأ البحرين المالي، ولما أبدينه من اهتمام شديد بمراحل تطور المشروع».

كما أعرب الوفد عن افتخار سيدات الأعمال في البحرين بالتطور الكبير الذي يشهده مشروع مرفأ البحرين المالي والذي سيعمل على تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة واعدة لاجتذاب المستثمرين، كما أعربت عن ثقتها بأن مرفأ البحرين المالي سيعزز أيضا مكانة المملكة مركزا للصناعة المصرفية والمالية في المنطقة

العدد 672 - الخميس 08 يوليو 2004م الموافق 20 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً