العدد 674 - السبت 10 يوليو 2004م الموافق 22 جمادى الأولى 1425هـ

فوز عالي والحجر وكرزكان في دورة التعارف

انتهت مباريات دورة التعارف ليوم أمس بنتيجة واحدة 2/1، فقد تغلب عالي على أبوقوة، وسجل هدف السبق لفريق أبوقوة سيدعباس هاشم قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وفي الشوط الثاني تعادل عالي بهدف جعفر محمد(18)، وأضاف الهدف الثاني عبدالله أحمد (38) في المباراة التي أدارها الحكم ميرزا الشاخوري بمساعدة سيدعدنان محمد وجميل جمعة وشهدت طرد لاعب أبوقوة سيدحسين محفوظ. وفي المباراة الثانية تغلب الحجر على القرية بالنتيجة نفسها، فقد تقدم الحجر بهدف إبراهيم فؤاد في الشوط الأول(30)، وتعادل للقرية عبدالأمير مسلم بعد سبع دقائق، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل أشرف عبدالجليل هدف الفوز للحجر. أدار المباراة الحكم عباس حرم وساعده يوسف الوزير ورمضان عبدالله.

وفي المباراة الثالثة فاز كرزكان على اتحاد الريف بفضل تسجيله هدفين مبكرين في الشوط الأول عن طريق عبدالله إبراهيم (6)، وأضاف محمد جاسم الهدف الثاني (10)، فيما سجل اتحاد الريف هدفه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق في لقاء أداره الحكم عبدعلي المدوب وساعده عباس عبدالله ومحمد جعفر.

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن المجموعة الأولى، وسيلتقي في المباراة الأولى فريقا بوري برصيد (3) نقاط مع باربار الذي تأجلت مباراته الأولى على ملعب الاتفاق، فيما سيلعب في المباراة الثانية دمستان برصيد (3) نقاط مع سماهيج الخالي من النقاط على ملعب الشباب، وفي المباراة الثالثة سيلعب كرباباد من دون رصيد من النقاط مع كرانة الذي لم يلعب مباراته الأولى مع باربار

العدد 674 - السبت 10 يوليو 2004م الموافق 22 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً