العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

«البحرين الإسلامي» يدشن خدمة دفع مستحقات البطاقات الائتمانية عبر الإنترنت

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد عبدالرحمن تركي إن بنك البحرين الإسلامي يقدم هذه الخدمة تماشيا مع توجه البنك والذي يهدف إلى الاستمرار في تقديم الجديد من الخدمات والمنتجات لتسهيل معاملات الزبائن المصرفية وإتمام معاملاتهم المالية بكل سهولة ويسر.

واشار إلى أن بنك البحرين الإسلامي يقدم هذه الخدمة المتطورة من خلال الدفع بواسطة بوابة بنفت الإلكترونية ويكون بذلك أول بنك في مملكة البحرين يقوم بتقديم هذه الخدمة لزبائنه وذلك من أجل تسهيل معاملاتهم المالية. وواصل تركي تصريحه قائلا إن بنك البحرين الإسلامي يسعى دائما لتقديم الجديد والمفيد من الخدمات والمنتجات المالية لزبائنه الأعزاء.

وفي شرحه لهذه الخدمة الجديدة قال تركي بأنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة ابتداء من يوم 15 أبريل/ نيسان الجاري حيث تكون الخدمة متوافرة لجميع حاملي بطاقات بنك البحرين الإسلامي الائتمانية الذين يرغبون في دفع المستحقات من خلال استخدام بطاقاتهم الصادرة من أحد البنوك المحلية، ففي هذه الحالة يمكن أن تتم العملية بسهولة كاملة من خلال الدخول لموقع بنك البحرين الإسلامي واتباع التعليمات اللازمة لإتمام العملية بنجاح.

الجدير بالذكر أن بنك البحرين الإسلامي هو أول بنك إسلامي يتم تأسيسه في مملكة البحرين منذ العام 1979م ويظل يقدم خدماته المصرفية والمصادق عليها من قبل الهيئة الشرعية للبنك وهي هيئة مكونة من مجموعة من العلماء الأجلاء الذين يقومون بالاطلاع على جميع عمليات البنك والتأكد من مطابقتها لأحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً