العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

الدوري الممتاز للكرة الطائرة يواصل اشتعاله ليمتد للمباريات المؤجلة

بعد التقلبات الكثيرة التي شهدها القسم الثاني

شهدت الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة نتائج غير متوقعة وتقلبات عدة أشعلت صراع المقدمة في الدوري وهذا ما جعل المباريات المؤجلة الآن من الجولتين الأولى والثانية من القسم الثاني ذات أهمية عالية وكبيرة، إذ بعد حسم البسيتين مسألة تأهله للمربع الذهبي وهو في المركز الرابع، ها هو الصراع سيتجدد بين الثلاثي المحرق وداركليب والنصر على مقعدي الصدارة، إذ كل فريق سيحاول تحقيق الفوز فيما تبقى له من مباريات حتى يعلن وجود في المركزين الأول والثاني، وستكون قمة النصر مع داركليب هي الأبرز فيما تبقى من مباريات لأن الفائز بها سيحصل إما على المركز الأول أو الثاني، فيما الخاسر فسيتراجع للمركز الثالث.

خلال الجولات القليلة الماضية، تعرض النصر الذي كان يتصدر الترتيب بكل أريحيه لنكسات متتالية وخسر (3) مباريات في القسم الثاني من أندية النجمة والمحرق والبسيتين على التوالي وكل هذه الخسائر جاءت بنتيجة واحدة وهي (3/2)، أما المحرق الذي حقق نتائج إيجابية في القسم الثاني إلا أنه تعرض لهزيمتين متتاليتين من قبل داركليب والأهلي على التوالي وهو أصلا قد تعرض لخسارة واحدة في القسم الأول من النصر.

أما داركليب فهو المستفيد الأكبر من التقلبات العدة التي شهدها الدوري لأن آماله ازدادت بالحصول على أحد مقعدي الصدارة ولقاؤه ضد النصر هو الحاسم الآن بالنسبة له، إذ كان لفوزه على المحرق دور كبير في قلب المعطيات أيضا لمصلحته.

الآن الكل ينتظر عودة الفرق من التوقع الذي سيمتد إلى 1 مايو/ أيار المقبل من أجل معرفة ما ستئول إليه المباريات المؤجلة وكيفية جدول الترتيب.

علما بأن الشباب قد ضمن بنسبة كبيرة البقاء في الدوري الممتاز والبحرين باتت أيامه معدودة في بقائه في مصاف الأندية الممتازة.

كل ما حدث في الدوري خلال الأيام القليلة الماضية لم يكن أشد المتفائلين يتوقعه لأن السيناريو الحالي يؤكد أن نهاية مثيرة بانتظارها عشاق الكرة الطائرة في المباريات المؤجلة للدوري.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً