العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

الصيرفي: الإصرار والرغبة سبب الانتصار بالإضافة لأخطاء المحرق

أبدى لاعب طائرة الأهلي علي الصيرفي سعادته وارتياحه الكبير من العرض الأهلاوي الذي قدمه أمام الغريم التقليدي المحرق ما أدى لتحقيقهم الفوز بنتيجة (1/3)، وقال: «طبعا الكل سعيد بعد فوزنا على المحرق لأننا قدمنا مستوى طيبا وتمكنا من التأكيد أننا بإمكاننا تقديم مستويات جيدة في حال حصل الفريق على دعم إداري وهذا ما نتمناه أن يحدث فعلا خلال الفترة المقبلة».

وأضاف «في التدريب الأخير أكدنا لبعضنا البعض أننا قادرون على تقديم عرض إيجابي في لقاء المحرق وهذا ما حدث إذ كل لاعب حاول تقديم كل ما لديه حتى يتمكن الفريق من الظهور بشكل مشرف في لقاء كبير مثل هذا».

وعن أسباب الفوز، قال: «لعبنا بروح قتالية عالية وهذا سر تحقيقنا للانتصار بالإضافة إلى أننا استغلينا خير استغلال أخطاء المحرق الكثيرة جدا سواء في صناعة الألعاب أو الهجوم الطائش».

وأشار الصيرفي إلى أن البداية الضعيفة للقاء كان سببها الرئيسي يعود إلى كثرة الأخطاء ومع تقليصها تمكن الفريق من الوقوف على قدميه وتقديم عرض إيجابي، وأضاف «في الشوط الثالث لم نقدم ما هو مطلوب بسبب كثرة الأخطاء بالإضافة إلى انخفاض المعدل اللياقي بالنسبة إلينا».

وعن العودة بعدها بقوة في الشوط الرابع، قال: «سببها الرئيسي أننا لم نتعب أنفسنا في الشوط الثالث وخصوصا بعد أخذ المحرق لفارق كبير منذ البداية، ولكن ولله الحمد تمكنا من العودة وتسيير الشوط كما نريد على رغم عودة المحرق في النهاية، وأكرر استفدنا كثيرا من أخطاء المحرق الكثيرة».

وأشار الصيرفي أن لتماسك حوائط الصد وتوجيه الإرسال دور كبير في حسم الشوط الرابع وتحقيق الفوز.

وفيما يخص بروز ناصر صالح، قال: «أنا كنت أتوقع بروزه لأنه لاعب مجتهد ويتلقى النصيحة بكل رحابة صدر، وبكل صراحة هو استغل خير استغلال خروجه بحائط صد واحد بشكل مثالي جدا».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً