العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

الحايكي: استحققنا الانتصار وكنا قريبين من الفوز(3/صفر)

أكد صانع ألعاب طائرة البسيتين حسين الحايكي أن فريقه استحق تحقيق الفوز على النصر للمرة الأولى هذا الموسم، وقال: «نعم، فريقنا يستحق تحقيق الفوز عطفا على الأداء المثالي الذي قدمه وخصوصا من ناحية تماسك حوائط الصد والدفاع الخلفي بالإضافة لأنني كنت أتوقع هذا الأداء قبل خوض اللقاء وكذلك كنت أتوقع تحقيق الفوز لأننا سنلعب من دون ضغوط تذكر على عكس النصر، إذ فريقنا خاض اللقاء وهو متأهل للمربع الذهبي بسبب فارق النقاط الكبير بيننا وبين النجمة».

وواصل «كنا قريبين من حسم اللقاء بثلاثية نظيفة لكننا للأسف الشديد ارتبكنا خطأ كبيرا لأننا فرحنا بفوزنا باللقاء قبل أن ينتهي ولهذا السبب عرف النصر كيف يعود من بعيد ويحرز شوطين ولكننا في الشوط الخامس استطعنا السيطرة عليه وحسمنا اللقاء، ولكن أيضا في الشوط الخامس كدنا أن نرتكب ذات الخطأ الذي فعلناه في الشوطين الثالث والرابع».

وأرجع الحايكي أيضا سبب تحقيق هذا الفوز للمستوى التصاعدي الذي يقدمه الفريق منذ الفوز على النجمة مطلع القسم الثاني، وقال: «بعد الفوز على النجمة بدأنا نقدم عروضا قوية وحققنا الفوز على فرق منافسة لنا وهذا من شأنه أن يزيد الثقة بالنفس لدى جميع اللاعبين».

وواصل «يوم أمس لاعبي مركز (3) قدما عروضا قوية في الصد والهجوم بالإضافة إلى جيف باتك وبقية العناصر مما أعطاني فرصة للتنويع في أحيان عدة من المباراة».

وعن النهج الذي اتبعه في الشوط الخامس في طريقة صناعته للألعاب، قال: «هذه لم تكن تعليمات المدرب، لأنني كما أوضحت كنا نخوض هذا اللقاء من دون ضغوط ولهذا السبب قررت المجازفة ولله الحمد وفقت في طريقة الأداء رفقة حمد عيد ولاعبي مركز (3) الذين قدموا مستوى ممتازا واستغلال هذه المجازفة خير استغلال».

وعن توقعاته للفترة المقبلة وعن الفريق الذي يتمناه مواجهته في المربع، قال: «هناك فرص لأن نلعب ضد النصر أو داركليب وفي حال حدث ذلك هذان الفريقان تمكنا من الفوز عليهما وبالتالي الثقة موجودة بأننا بإمكاننا تحويل الحسم للمباراة الفاصلة».

وعن فترة التوقف، قال: «التوقف ربما لن يضر بالبسيتين كثيرا لأننا أصلا بعد العودة من المنتخب العسكري ستكون لنا فرصة للتدرب لمدة (10) أيام تقريبا قبل المربع الذهبي على عكس النصر مثلا».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً