العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

خليل: راضون عن مستوى فريقنا ونحن أمام فرصة ذهبية

أكد مساعد مدرب طائرة داركليب حسن خليل أن فريقه حصل على فرصة ذهبية لاعتلاء قمة الترتيب في نهاية الدور التمهيدي، وبالتالي على فريقه استغلال هذه الفرصة خير استغلال، وقال: «لم يكن أحد يتوقع هذا السيناريو، فالمحرق تعرض لخسارة مفاجئة من الأهلي ويوم أمس الأول النصر أيضا خسر من البسيتين، وبالتالي العمل بجد للاستعداد للمباراة المقبلة ضد النصر مهم جدا لأنها هي التي تفصلنا عن صدارة الترتيب العام أو الحصول على المركز الثاني، إذ من المهم جدا الفوز حتى نحصل على الأفضلية التي نتمنى الحصول عليها في المربع الذهبي».

وواصل «البسيتين في القسم الثاني قدم مستويات تصاعدية وهو الفريق الذي استغل كثيرا القسم الثاني خير استغلال وأيضا هو بعثر أوراق الترتيب العام أيضا».

وعن مدى رضاهم عن أداء فريقهم، قال: «نحن راضون، والفريق قدم مستويات جيدة في القسم الثاني باستثناء لقاء البسيتين الذي كان لابد أن ينتهي لمصلحتنا لكنا تعرضنا لهبوط في نسبة التركيز وانقلبت المجريات كلها علينا، ولكن بشكل عام نحن راضون عن أداء الفريق وعلينا الاستفادة من التقلبات التي حدثت».

وعن التوقف الذي سيحدث للدوري، قال: «فترة التوقف ربما تكون سلبية وربما إيجابية، ولكن المهم هو أن نستفيد من هذه الفترة لاعداد الفريق للمباراة، إذ سنتفقد ميرزا عبدالله فقط لأنه الوحيد الذي سيكون في المنتخب العسكري، وما نتمناه هو أن يعود ميرزا من هذه المشاركة بكل قوة».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً