العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

الحطاب لنصف نهائي بطولة الصداقة وبتلكو

تأهل فريق الحطاب إلى الدور نصف النهائي من بطولة الصداقة وبتلكو التي تقام منافساتها على ملعب الصداقة بشهركان بعد إعلانه فائزا بثلاثة أهداف نظيفة لتخلف فريق عالي عن الحضور لمباراته أمس أمام الحطاب ما أدى إلى إعلان عالي خاسرا بثلاثية نظيفة وإعلان تأهل الحطاب للدور نصف النهائي.

وسيلتقي فريق الحطاب في الدور نصف النهائي مع فريق البرشا يوم السبت المقبل وسيتأهل الفريق الفائز إلى المباراة النهائية ، وستجمع المباراة النهائية في الدور نصف النهائي فريق سفالة مع حامل اللقب فريق أحلام بتلكو يوم الأحد على أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

وانتهى الدور التمهيدي يوم أمس وكان من المقرر أن تقام مباراة الحطاب مع عالي لكن الأخير تخلف عن الحضور ما أدى إلى إعلان عالي خاسرا وحصد الحطاب على 3 نقاط أهلته للالتحاق مع سفالة في الدور نصف النهائي ويكون وصيفا للمجموعة في حين حل سفالة على رأس المجموعة.

ومن المنتظر أن تشهد لقائي الدور نصف النهائي منافسة قوية من الفرق الأربعة المتأهلة وخصوصا أن جميع الفرق تسعى للوصول للمباراة النهائية وخطف اللقب ما يعطي المباريات بالاشتعال ومن المتوقع أن تكون من أفضل المباريات في البطولة لما ستحمله من منافسة قوية من جميع الفرق.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:43 ص

      بطولة وادارة فاشلة

      اول مرة اسمع بالبطولة ومعظم مبارياتها تنتهي 3 / صفر بالتخلف ي متخلفين اللجنة المنظمة لان الحقد والكراهية هي اللي تسوي جدي لان فيه فرق تستحق المشاركة بس اللجنة لا تريدهم لانهم أفضل من فريقهم المدلل

اقرأ ايضاً