العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

رمزي: متفائل بالعناصر المختارة وعمل شاق ينتظرنا في فترة الإعداد

فيما اجتمعت لجنة المنتخبات مع اللاعبين يوم أمس

عقدت لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة رئيس اللجنة حبيب محمد يوم أمس اجتماعها الأول مع منتخب الناشئين وذلك للوقوف على احتياجات اللاعبين قبيل انطلاقة فترة الإعداد بالإضافة إلى توضيح اللجنة العديد من الأمور المهمة لكل اللاعبين من دون استثناء وذلك بهدف زرع التفاهم والتجانس بين الجهازين الإداري والفني وكذلك اللاعبين حتى يتكلل إعداد هذا المنتخب بالنجاح.

وأوضح مدرب منتخبنا الوطني للناشئين رمزي أحمد لـ «الوسط الرياضي» أن فترة الإعداد ستبدأ في الفترة من 15 يونيو/ حزيران المقبل، أي بعد انتهاء فترة الامتحانات النهائية، وذلك في حصة تدريبية واحدة في اليوم تمتد إلى (3) ساعات.

وأضاف «ولله الحمد البرنامج الذي وضعته لإعداد هذا المنتخب لاقى قبولا من قبل رئيس لجنة المنتخبات، وما نتمناه هو أن يطبق بأكمله وأن يكون ناجحا وهذا الأهم بالنسبة لنا».

وأشار رمزي إلى أنه خلال شهر أغسطس/ آب المقبل سيكون التدريب على فترتين وبشكل يومي.

وفيما يخص بطولة المحبة المتوقع إقامتها في شهر رمضان المبارك، قال: «حتى الآن لم يتم التأكيد على الموعد الرسمي لبطولة المحبة وبالتالي لا يمكننا التعليق عليها الآن، ولكن بالنسبة لنا الأمر ممتاز لو أقيمت البطولة في شهر رمضان المبارك، وما ننتظره هو تأكيد هذه الأقاويل التي سمعناها رسميا».

وعن مدى تفاؤله بالمجموعة التي يقودها، قال: «أنا متفائل بكل صراحة لأن الفريق فيه خامات ممتازة وخصوصا من ناحية الأطوال وبالتالي ما علينا هو العمل بجد لتطوير مهاراتهم لأنهم بحاجة لتدريبات مكثفة من أجل تطوير المهارة بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى التي لابد من معالجتها خلال فترة الإعداد».

والقائمة التي استدعاها الجهاز الفني تضم كلا من: (محمود عبدالواحد، أيمن عيسى فاضل، حسن عباس، جعفر حسن، محمود جاسم، فاضل عباس (داركليب)، حسين علي خليفة، علي حسن سلطان، عبدالله عباس، سيدمحمد سيدعيسى (النصر)، راشد أحمد، محمد حسن، محمود علي، عيسى إبراهيم (المحرق)، محمود علي، محمد حسين، حسين عبدالنبي، صادق جعفر (اتحاد الريف)، إبراهيم المالود، علي حسن، أحمد راشد (النجمة)، محمد منصور، حسين مهدي (البسيتين)، خالد سالم، خليفة المهنا (الرفاع الشرقي)، أحمد عيسى (الدير)، علي أسامة (البحرين).

يذكر أن منتخب الناشئين سيبدأ خطة إعداد وذلك بهدف الاستعداد الأمثل للبطولة العربية للناشئين وكذلك البطولة الخليجية الثالثة التي ستقام العام المقبل في البحرين.

وعن الاجتماع الذي عقد أمس، قال رئيس لجنة المنتخبات حبيب محمد لـ «الوسط الرياضي» أن الهدف الرئيسي من عقد الاجتماع هو التعرف على اللاعبين وكيفية التواصل معهم بالإضافة إلى معرفة أطوال اللاعبين وأوزانهم أمور أخرى من هذا القبيل، وأضاف «بالاضافة إلى كل ذلك إيصال لكل اللاعبين التوصيات التي من المهم الالتزام بها خلال الفترة المقبلة».

وأشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أنهم يحاولون جاهدين تثبيت موعد إقامة بطولة المحبة في شهر رمضان المبارك.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً