العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

عاهل البلاد يشكر خادم الحرمين لإهدائه المدينة الطبية للبحرين

عاهل البلاد لدى زيارته خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامته   (بنا)
عاهل البلاد لدى زيارته خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامته (بنا)

أعرب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره وشكره العميقين وباسم أهل البحرين جميعا لأخيه خادم الحرمين الشريفين على مبادرته الطيبة وتوجيهه الكريم ببناء مدينة طبية تتبع لجامعة الخليج العربي بالبحرين «هدية» كريمة منه ومن شعب المملكة العربية السعودية للأشقاء في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تعبر عن مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالعلوم الطبية والخدمات الانسانية وحرصه الدائم على أن يعم نفعها وخيرها جميع شعوب المنطقة.

جاء ذلك لدى زيارة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامة الضيف الكبير بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

إلى ذلك استعرض عاهل البلاد مع خادم الحرمين الشريفين مسيرة العلاقات الأخوية المتميزة والعميقة بين البلدين الشقيقين مؤكدين حرصهما المشترك على تنميتها في مختلف المجالات متطلعين إلى المزيد من التعاون المثمر والتنسيق البناء والعمل المشترك لتحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين وطموحاتهما.

وأعرب جلالته عن تقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين لما يوليه من حرص واهتمام بتعزيز علاقات البلدين وتطويرها، مثمنا الدور الريادي للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومواقفها المشرفة الأصيلة في مناصرة القضايا العربية والإسلامية على المستويين الإقليمي والدولي وعملها الموصول لتحقيق التضامن العربي وجمع الصف والكلمة وتوحيد المواقف العربية على مختلف المستويات.

حضر اللقاء سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة ومن الجانب السعودي وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل ومستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود ورئيس الاستخبارات العامة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ووزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود.

العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً