العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

مستشار خادم الحرمين: «تسوية المنازعات» إنجاز كبير للبحرين

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس فريق التحكيم السعودي صاحب السمو الأمير بندر بن سلمان بن محمد آل سعود: «إن إطلاق أعمال غرفة البحرين لتسوية المنازعات يعد إنجازا كبيرا لمملكة البحرين، وإن ما رأيناه اليوم خلال هذه الزيارة للغرفة يشير إلى وجود جهود وعمل كبير». مشيدا بالغرفة وما تقدمه من خدمات قانونية متقدمة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الأمير بندر بن سلمان أمس للغرفة برفقة سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك. واطلع خلال الزيارة على نظام عمل الغرفة وآليات عملها. وقدم الرئيس التنفيذي للغرفة، خلال الزيارة، نبذة تعريفية عن الغرفة بحضور عضو مجلس أمناء الغرفة حسن رضي والمسجلين العامين للغرفة.

وتناول اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بموضوع الوسائل البديلة لتسوية المنازعات، وسبل الاستفادة من برامج التعاون وزيارات تبادل الخبرات والتدريب. من جانبه أعرب عضو مجلس أمناء الغرفة حسن رضي عن الترحيب والتقدير لزيارة سمو الأمير مستشار خادم الحرمين الشريفين للغرفة، مشيدا بدور سموه ومساهماته في ميدان التحكيم، كما نقل إلى سمو الأمير بندر تحيات وتقدير رئيس مجلس أمناء غرفة البحرين لتسوية المنازعات الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة وأعضاء مجلس الأمناء لهذه الزيارة ودور سموه في دعم مشاريع بدائل تسوية المنازعات ولاسيما التحكيم في المنطقة، معربا عن تطلع الغرفة إلى مزيد من التعاون المستمر والمثمر.

العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً