العدد 2785 - الأربعاء 21 أبريل 2010م الموافق 06 جمادى الأولى 1431هـ

العوهلي يعرض الخطوط الأولية للمدينة الطبية

وزير الديوان الملكي يستقبل رئيس جامعة الخليج العربي
وزير الديوان الملكي يستقبل رئيس جامعة الخليج العربي

التقى وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالديوان الملكي أمس رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي، الذي عرض على الوزير الخطوط الأولية لمشروع مدينة الملك عبدالله الطبية التي ستكون بمثابة صرح تعليمي ومستشفى تخصصي وتدريبي متقدم يخدم أبناء البحرين وأبناء دول مجلس التعاون.

وفي بداية اللقاء هنأ الوزير العوهلي بمناسبة توجيه العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ببناء مدينة طبية تابعة لجامعة الخليج العربي، مؤكدا أن هذه المبادرة تعكس حرص خادم الحرمين الشريفين ودعمه للعلوم الطبية والخدمات الإنسانية ، مشيرا إلى أن مدينة الملك عبدالله الطبية ستخدم مواطني مملكة البحرين وأشقاءهم من مواطني دول مجلس التعاون، كما أن المدينة الطبية تعكس العلاقات الأخوية المتميزة والتاريخية بين البلدين والشعبين، إضافة إلى إسهامها بتطوير الخدمات والدراسات والأبحاث الطبية والعلاجية.

من جانبه رفع العوهلي الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تفضله بتخصيص أرض تقام عليها مدينة الملك عبدالله الطبية، مثمنا هذه المبادرة الملكية، ومؤكدا أن جلالته حريص كل الحرص على دعم إمكانات الجامعة وبرامجها المتنوعة لدورها الريادي في تأهيل وإعداد الكوادر الطبية المؤهلة من أبناء دول مجلس التعاون.

العدد 2785 - الأربعاء 21 أبريل 2010م الموافق 06 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:49 ص

      الواثق بالله

      اين سيكون موقع هذا المستشفى ؟؟؟؟؟ نرجوا ان لا يكون في وسط المجنسين ,النظافة من الايمان

    • زائر 2 | 1:06 ص

      إذا كان السعيدي مجنس، فماذا تريدون، أتصور أن مستشاري الحكومة على شاكلة السعيدي، الله يستر، البحرين تخوف ألحين، أتذكر أيام زمان عشنا مع أخواننا سنة وشيعة بكل احترام وتقدير ولا نتذكر إلا الأيام الحلوة والعلاقات المتينة، على الحكومة أن تستيقظ وتفتح عينيها جيداً قبل فوات الأوان، أو أنكم لا تلومون لومة لائم. بوهاشم

اقرأ ايضاً