العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ

«ألوان الخريف» جديد هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين

تكتبه نوال الحوطة ويخرجه محمد سلمان وتنفذه سكوب

علمت «الوسط» من مصادر فنية مطلعة، بأن تلفزيون البحرين يستعد لإنتاج مسلسل تلفزيوني من إخراج محمد سلمان وتنفيذ سكوب للإنتاج الفني لصحابها ممدوح الصالح. وأشارت المصادر إلى أن العمل سيكون تحت عنوان «أوراق الخريف»، وهو عبارة عن مجموعة من الحلقات المنفصلة التي تعني بعدد من القضايا المجتمعية.

قصة المسلسل من تأليف الكاتبة البحرينية نوال الحوطة، وسيشارك في بطولته نخبة من النجوم على مستوى البحرين والخليج. وفي اتصال «ألوان الوسط» مع الكاتبة نوال الحوطة، أشارت الحوطة إلى أن المسلسل هو عبارة عن 30 حلقة منفصلة، وجميعها تحمل قصصا واقعية أجتماعية، وتهم جميع فئات المجتمع من كبار وصغار، وشباب وشيوخ، كذلك المتعلمين والأميين، كذلك سنتطرق إلى قصص واقيعة حدثت للفئات المهمشة مثل المعاقين، ممتعة عن إعطاء تفاصيل أكثر حتى يتم الإتفاق النهائي مع التلفزيون.

وأوضحت الحوطة بان الإتفاق مع تلفزيون البحرين تم عن طريق المخرج محمد سلمان، وذلك بعد أن قرأه وأعجبه، ومن ثم عرضه على التلفزيون ليتم إنتاجه وعرض خمسة عشر حلقة منه خلال شهر رمضان المقبل، والحلقات الباقية سيتم عرضها بعد شهر الكريم، مشيرة إلى أنه لم يتم الإتفاق على عرضها في النصف الأاولى أو النصف الثاني من شهر رمضان.

وعن أبرز الأسماء التي سترشحها في حال تم الإتفاق النهائي أشرت الحوطة إلى أن أبرزها سيكون: عبدالعزيز جاسم وزهرة عرفات.

العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً