العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ

فاطمة عبدالرحيم... «للحياة ثمن»

بعد انتهائها من تصوير حلقاتها الخاصة في مسلسل «المزواج» مع الممثل محمد الصيرفي، الذي يقع في 30 حلقة منفصلة... عادت النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم إلى مملكة البحرين لدخول «لوكيشن» تصوير مسلسلها الجديد «للحياة ثمن» الذي تجسد فيه دور البطولة لفتاة دفعت حياتها ثمناً لمن وقفت معهم، حيث سيشاركها في هذا العمل عدد من الفنانين مثل منى عبدالمجيد ووفاء مكي ومشعل الجاسر ومروة محمد، بالإضافة إلى الفنانين القديرين غانم الصالح وأسمهان توفيق، ويتصدى لإخراجه مازن ملص.

المسلسل يعتبر باكورة الإنتاج الدرامي للمنتجة البحرينية فاطمة المير، من خلال مؤسسة إنتاجها «أيكون» بعدما نجحت تجربتها الأولى في الإنتاج المسرحي من خلال مسرحية «وناسة» التي كانت بطلتها النجمة فاطمة عبدالرحيم أيضاً، وحققت نجاحاً كبيراً عند الجماهير الخليجية.

من جانب آخر، ستتعاون المنتجة فاطمة المير مع فاطمة عبدالرحيم لتقديم فوازير رمضانية سترى النور في 2011 تحت عنوان: «أفراح الشعوب» أو «فوازير فاطمة عبدالرحيم» حيث جاء اختيار المير لفاطمة بعد اكتشافها للجوانب الاستعراضية التي تملكها عبدالرحيم، وذلك عندما أدت دورها في مسرحية «وناسة» التي نالت استحسان كل من حضر المسرحية.

العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً