العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ

أمنية أفضل مطربة شابة في «الميدل إيست ميوزيك أوورد»

أصدرت «تعبتلك» وتستعد لتصوير «بتحنلي»

أصدرت الفنانة الشابة أمنية سليمان قبل أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان: «تعبتلك» عبر الإذاعات العربية، ولكنها لم تصورها بعد للعرض فضائياً... الأغنية من كلمات أسامة مصطفى أحمد، وألحان محمد يحيى، وإنتاج شركة «ميوزيك بوكس» لأحمد العريان.

يذكر أن أمنية لفتت الانتباه إلى موهبتها وصوتها الجميل حديثاً، بأغنيتها المصورة التي حملت عنوان: «مش هوه»، وقدمها خلالها أحمد العريان كفنانة شابة موهوبة تلفت انتباه لجنة الاستماع لمواهب شابة جديدة عجزت عن إيجاد صوت جميل، لتظهر أمنية كآخر مشتركة في الاختبار، ولتثير إعجاب اللجنة وحماسها بصوتها الجميل.

وفي تصريح خاص لـ «ألوان الوسط» أشارت أمنية إلى أنها انتهت من إعداد ألبومها الجديد الذي يضم 11 أغنية ، موضحة أن المنتج أحمد العريان قد وقع اتفاقاً مع شركة «ميلودي» لتتولى توزيع الألبوم. وأضافت أنها انتهت أيضاً من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية بعنوان: «دعوة المظلوم»، مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالغناء باللهجة الخليجية، متمنية أن تعجب الجمهور الخليجي والكويتي خصوصاً.

إلى ذلك، تستعد أمنية للتحضير لتصوير كليب لأغنية «بتحنلي» تحت إشراف العريان، ومن المقرر أن يتم عرض الكليب الجديد فور الانتهاء منه على جميع القنوات الفضائية العربية.

ومن جهة أخرى، أعلنت مصادر إعلامية مطلعة أن أمنية حازت جائزة «الميدل إيست ميوزيك أوورد» عن فئة أفضل مطربة شابة، ومن المقرر أن تكرم لحصولها على هذه الجائزة في حفل سيقام خلال شهر مايو/ أيار المقبل.

يذكر أن أمنية حازت أيضاً المرتبة الأولى في راديو «أيام أف أم» في بغداد، عن أغنيتها «كبرتني يا هم» كأفضل أغنية لشهر مارس/ آذار الماضي، وهي أغنية من كلمات وألحان نسرين بنت محمد.

العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً