العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

«فولكس واجن» تشارك في «إكسبو 2010» في شنغهاي

بصفتها الراعي الحصري والرسمي للسيارات في معرض إكسبو شنغهاي العالمي 2010، ستقوم «فولكس واجن» بدور جوهري في تطبيق شعار المعرض «مدينة أفضل ـ حياة أفضل»، ترويجاً للتجارة الألمانية، والتطور المستدام، والحماية البيئية.

وستدعم «فولكس واجن» الجناحين الألماني والنمساوي من خلال تزويدهما بالسيارات، كما ستقدم لمحة عن المستقبل مع تقنية السيارة الكهربائية.

وقد قام الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن الصين وينفرايد فالاند بتسليم مفاتيح ست سيارات، من سيارة فايتون إلى سيارة توران، إلى مديرة الجناح الألماني أورته فيشتر.

كما تم تزويد كلٍّ من القنصلية العامة لجمهورية ألمانيا الاتحادية والغرفة الألمانية للتجارة الخارجية بما مجموعه تسع سيارات، فضلاً عن تسليم موظفي وضيوف الجناح النمساوي المشارك في المعرض ثلاث سيارات T5 Multivan فضلاً عن سيارة فايتون.

وأشار وينفرايد فالاند بالقول: «يعدّ هذا الجناح الألماني أكبر جناح يمثّل ألمانيا في معارض إكسبو لحد الآن. بالنسبة لنا وبصفتنا أكبر مصنّع للسيارات في ألمانيا وكذلك في الصين، سيكون من الطبيعي أن ندعم حضور بلدنا بتمثيلها في المعارض».

وأضاف «نحن «فولكس واجن» في طريقنا لنكون شركة تصنيع السيارات الأكثر مراعاة للبيئة في العالم لأننا نؤمن بعدم إمكانية تحقيق نمو طويل الأمد دون المحافظة على موارد البيئة في نفس الوقت».

وتقدّم «فولكس واجن» مجموعة من المبادرات الجديدة في الصين هذا العام، بما يدعم موضوع المعرض الخاص بالاستدامة وأساليب الحياة الصديقة للبيئة.

وفي أبريل/ نيسان الجاري، تقوم «فولكس واجن» بتقديم خارطة طريق حول إطلاق تقنية السيارة الكهربائية في الصين، كما ستقوم بتمثيل الجمهورية الشعبية من خلال استراتيجيتها الخاصة بالسيارات الكهربائية.

وستقوم «فولكس واجن» بتقديم طرزها من السيارات الكهربائية والهجينة في شنغهاي في يونيو/ حزيران المقبل. وسيكون صحافيون من مختلف أنحاء العالم من بين الأوائل الذين سيتمكنون من قيادة تلك السيارات وتجربتها والإلمام بميزات طاقة «فولكس واجن» المبتكرة في مجال السيارات الكهربائية.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً