العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ

الرامي خالد عمر... طموح واسع في أثينا

في أولى مشاركاته الأولمبية

ينظر الرامي البحريني خالد عمر بطموحات واسعة إلى مشاركته المقبلة في دورة الألعاب الاولمبية إذ سيكون واحداً من بين 11 رياضياً يمثلون المملكة في الحدث العالمي المنتظر. ويشارك خالد عمر (28 عاماً) في مسابقة (المسدس الهوائي 10 متر) وبلغ حالياً درجة عالية من الجاهزية بعد تدريبات مكثفة استمرت عامين كاملين بإشراف المدرب البلغاري ايفان بوريسوف، وكانت آخر محطات الاستعداد لبطل الرماية البحرينية من خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه في بلغاريا واشتمل على 3 وجبات تدريبية يومياً ساهمت في تسجيله أرقاماً جيدة. وأكد عمر أنه فخور للغاية بتمثيل البحرين في الأولمبياد، مشيراً إلى أن هدفه الاسمى يتمثل في رفع علم المملكة بين الدول المشاركة من خلال تحقيق نتيجة طيبة.

ويضيف عمر: «لقد منحني حضور بطولة العالم التي اقيمت في أثينا خلال شهر مايو/ أيار الماضي فرصة مواتية للدخول في أجواء البطولات العالمية ومعايشة أبطالها على أرض الواقع والتعرف على إمكاناتهم الفنية والتسهيلات المقدمة لهم».

وبالنسبة إلى المدرب بوريسوف: فإن عمر يبدي تطوراً ملحوظاً في مستواه الفني خلال العام الجاري، وأضاف «لقد حطم عمر الرقم البحريني في مسابقة المسدس 4 مرات متتالية، وأتمنى أن يواصل تطوره الملحوظ خلال الحدث المقبل»

العدد 701 - الجمعة 06 أغسطس 2004م الموافق 19 جمادى الآخرة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً