العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ

اليونان تنفي ثبوت تعاطي رياضيين للمنشطات

أعلن مسئولون يونانيون انه لا علم لهم بثبوت تعاطي أي رياضي يوناني في البعثة الاولمبية بأثينا منشطات محظورة بعد ان قالت وسائل إعلام أمس الجمعة إن اللجنة الاولمبية الدولية رصدت واقعة تعاطي رياضي يوناني مثل هذه المواد المحظورة.

وقال المتحدث باسم البعثة اليونانية جورجي جاكيس لـ «رويترز»، «لا علم لنا بشيء من هذا القبيل يخص احد رياضيينا. لم نتلق أية معلومات فيما يتعلق بهذا القبيل». ولم تصدر اللجنة الاولمبية الدولية أية تقارير في هذا الشأن.

وفي حال صدق هذه الأنباء التي تناقلتها عدة محطات إذاعية وتلفزيونية فستوجه ضربة قاصمة جديدة إلى الدولة المضيفة بعد فضيحة منشطات أجبرت اثنين من كبار العدائين على الانسحاب من الاولمبياد.

وكان العداءان اليونانيان كوستاس كنتريس ومواطنته كاترينا ثانو أعلنا انسحابهما من دورة الألعاب الاولمبية يوم الأربعاء الماضي بعد ان وضعا اليونان في موقف محرج على مدى ستة أيام اثر تخلفهما عن فحوص للكشف عن المنشطات.

وأعلن كنتريس الفائز بذهبية 200 متر عدوا في دورة الألعاب الاولمبية في سيدني العام 2000 وثانو الحاصلة على الميدالية الفضية في منافسات 100 متر بسيدني انسحابهما من دورة أثينا واعتذرا للشعب اليوناني

العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً