العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

الكواري ينفي تحديد 30 ألف دينار لانتقال زويد

لاعبان كاميرونيان يخضعان للتجربة في نادي المحرق

نفى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق عيسى الكواري ان يكون ناديه حدد مبلغ 30 ألف دينار مقابل انتقال مهاجم نادي الحالة يوسف زويد الى المحرق.

وأوضح الكواري «بعثت إدارة المحرق خطاباً الى نظيرتها الحالاوية أبدت فيه رغبتها في ضم اللاعب يوسف زويد مع طلب عقد اجتماع ثنائي بين إدارتي الناديين للتفاوض بشأن عقد الانتقال وقيمته دون ان نحدد أي مبلغ مثلما ذكر انه 30 ألف دينار».

وأكد الكواري ان المحرق لم يتقدم بطلب لضم أي لاعب محلي حتى الآن عدا الحالاوي الذوادي فيما اتفق مع لاعبين كاميرونيين ليخضعا الى تجربة فنية مع الفريق خلال معسكره الحالي المقام في الامارات قبل التعاقد معهما والذي سيعتمد على قرار مدرب الفريق.

وعن استعدادات المحرق لمباراته مع مولودية وهران الجزائري في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب قال الكواري «تم الاتفاق على اقامة مباراة الذهاب يوم 21 الجاري على استاد نادي المحرق بعراد بعد الاتفاق مع رئيس نادي وهران، كما قدمنا قائمة أولية بـ 25 لاعباً الى الاتحاد العربي لكرة القدم حسب اللائحة علماً ان أقصى عدد للاعبين المسجلين 33 لاعباً والأدنى 22 لاعباً وهناك فرصة امامنا لتسجيل ثمانية لاعبين في القائمة لغاية يناير/ كانون الثاني 2005 وهو ما سيعتمد على اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم لتعزيز الفريق في البطولة العربية وخصوصا بعد احتراف ثلاثة من نجوم المحرق في قطر وهم محمد سالمين وراشد الدوسري اللذين غادرا أمس الى ناديهما الجديد العربي وحسين علي بيليه بناديه الريان. وأضاف «شملت قائمة الفريق الدوليين الستة الآخرين وهم الحارس علي حسن والمدافعان فيصل عبدالعزيز وحمد السبع ولاعب الوسط محمود جلال والمهاجمان دعيج ناصر ومحمد جعفر الزين الذين تم الاتفاق مع اتحاد الكرة على مشاركتهما في لقاء الاياب بعد معرفة موعد اللقاء الذي سيقام في الجزائر». ولعب فريق رديف المحرق مساء أمس ثاني مبارياته التجريبية في معسكره بالامارات امام مع نادي العربي بأم القيوين الذي يدربه المدرب البحريني سلمان شريدة و فاز 4/صفر. ويلتقي المحرق اليوم مع فريق الوصل الإماراتي في ثالث تجاربه

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً