العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

نعتز بمراكز فرسان البحرين في تصنيف الاتحاد الدولي

فيصل بن راشد:

أكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن المراكز المتقدمة التي أحرزها فرسان القدرة في قائمة التصنيف التي أعلنها الاتحاد الدولي للفروسية هو تأكيد على مكانة الفارس البحريني بين فرسان العالم إذ اشتملت القائمة على أكثر من 1000 فارس.

وأضاف الشيخ راشد أن المراكز التي حققها الفرسان تبعث على الفخر والاعتزاز خصوصاً في ظل الفترة الزمنية القصيرة لهذه الرياضة في المملكة قياسا بالأسماء التي احتلت المراكز الأولى في التصنيف.

وهنأ سمو الشيخ فيصل بهذه المناسبة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وذلك بمناسبة احتلال فرسان البحرين للمراكز المتقدمة كما هنأ الفرسان.

وأشاد في الوقت نفسه بالمركز العالمي للفارس أحمد الرويعي من إسطبل الطليعة الذي حقق المركز 29 على مستوى العالم وهو الأمر الذي يحسب للفارس بالإضافة إلى المراكز الأخرى لفرسان البحرين.

وأضاف سموه إننا على ثقة بأن التصنيف المقبل سيشمل نتائج فرسان البحرين خلال المشاركات الأخيرة إذ التصنيف كان لعدد من سباقات 2004 وحتى نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي بينما شارك فرسان البحرين في الكثير من البطولات الخارجية خلال أشهر الصيف ونتائج هؤلاء الفرسان ستدعم مراكزهم في التصنيف المقبل

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً