العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

باربار يفوز بصعوبة في بطولة فيصل بن حمد

في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي اقيمت يوم أمس تمكن فريق باربار من الفوز على الجسرة بهدف من دون مقابل إذ لم يحالفه الحظ طوال المباراة من الضغط على المرمى وكان حارس الجسرة وليد عبدالله نجم المباراة ففي الشوط الأول أنقذ الكثير من الفرص المحققة لباربار. وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان اللعب والهجمات وكانت هجمات باربار الاخطر والأفضل انتشاراً في الملعب واعتمد الجسرة على الهجمات المرتدة وعابه الاستعجال وضعف اللياقة واستمر ضغط باربار على مرمى الجسرة الى أن تمكن علي حسن في الوقت بدل الضائع من إحراز الهدف الأول والفوز بأول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، ادار اللقاء الحكم عباس حرم وساعده في مراقبة الخطوط عبدالعزيز سلمان ورمضان عبدالله.

ويلتقي مساء اليوم ضمن المجموعة الأولى الفريق المنظم اتحاد الريف وفي جعبته ثلاث نقاط مع فريق مدينة حمد الذي يلعب مباراته الأولى على ملعب اتحاد الريف في الساعة الرابعة عصراً.

من جهة أخرى قدم مركز شباب قلالي احتجاجاً رسمياً الى اللجنة المنظمة للبطولة على لاعب فريق كرباباد رؤوف عبدالله رضي لأنه شارك في مباراة يوم أمس الأول ضد قلالي وهو مسجل في كشوفات الاتحاد، وستعقد اللجنة الفنية اجتماعاً عاجلاً لدراسة الاحتجاج ورفعه إلى اللجنة المنظمة العليا لاتخاذ اللازم اذا ثبت تسجيله بعد مراجعة كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً