العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ

أجوبة البريد الفلكي

الأخ أبورغيف:

البرج العربي: الأسد، البرج الغربي: العقرب، البرج الصيني: الحية.

يجب أن تعي تماماً أنك الآن في طور بناء القواعد لنشاطك المقبل في المستقبل وأنك لا تستطيع أن تهمل التفاصيل في أمور حياتك حتى لو كان تفصيلاً بسيطاً ومهما بلغت قيمته ومن الضروري التحلي بالوعي والتنظيم عند وضع مخططات واتخاذ القرارات ومن المفيد أن تحيط نفسك بمن تثق بهم عند استشارتهم ومساعدتهم.

احتفظ بأعصاب باردة حتى تصل الى وضع مهني ومالي تحلم به في العام المقبل.

الأخت أم خليل:

البرج العربي: الدلو، البرج الغربي: الثور، البرج الصيني: القرد.

كوني منتبهة لكل ما يدور حولك في محيطك المهني وعلى الصعيد العام فقد تتعرفي إلى أشخاص مهنياً ستأتيك عروض عمل جديدة فادرسيها، ولا تترددي في استشارة من تثقين بهم فمن الضروري لك التحلي بالحكمة والقدرة على السيطرة على أوضاعك لكي يتطور إدراكك ويتركز على أسس متينة فلا تتسرعي ولا تبعثري طاقتك على أعمال صعبة عليك واعتمدي المحاولات الصغيرة التي تناسبك.

الأخت أم محمد:

البرج العربي: الأسد، البرج الغربي: العقرب، البرج الصيني: العنزة.

انتبهي يا سيدتي، المغامرات لا تدوم طويلاً فأنت بحاجة إلى الاستقرار فكِّري ملياً في قراراتك قبل أن تقدمي على أي عمل، واعلمي أن الحياة العاطفية تساعد كثيراً في الحياة المهنية، لا توازني بين الحياة العاطفية والعمل، فالزواج ليس استراحة محارب بل مغامرة تبنى كل يوم، لا اعتقد أن شكوكك صحيحة فلا تتوتري وانظري إلى الأمور من وجهة نظر مختلفة وبوضوح أكبر.

الأخ أبوعلي:

البرج العربي: الثور، البرج الغربي: الحمل، البرج الصيني: القرد.

كل سنة تنجح فيها بعملك وببيتك وتجتاز فيها تربية أولادك بنجاح هي سنة جميلة من سنوات عمرك وعليك في كل ديسمبر أن تراجع كما فعلته خلال السنة الماضية لتكتشف عدد النقاط الحسنة لكل شهر أمام العدد الرديء واعرف نفسك بنفسك، على فكرة قد تختلف رؤيتك بالنسبة إلى السعادة عن غيرك فهل سعادتك بالمال أو بالصحة أو بالعيال أو بالنجاح أو بالحب، للسعادة يا صديقي أبواب عدة فعن أيها تبحث؟

الأخت بنت النور:

البرج العربي: العقرب، البرج الغربي: الميزان، البرج الصيني: الحية.

أنت يا سيدتي تعانين من مواقف متشنجة في هذه الفترة حيال بعض الأصدقاء الذين تشكين في إخلاصهم ومحبتهم لك في العمل وتترددين في معاتبتهم وملامتهم وفي الوقت ذاته تبحثين عن طريقة تنسجين فيها من هذه الصداقة من دون ردود فعل أو فتح مجال للأخذ والرد، علاقتك بالأهل ينتابها بعض الضيق كذلك حاولي أن تجدي وسيلة أفضل للحوار، واهتمي بالعلاقات الاجتماعية الجديدة ففيها راحتك

الأخت نبراس:

البرج العربي: الثور، البرج الغربي: العقرب، البرج الصيني: النمر.

أبراجك المقبلة تؤكد قيمة إيجاد حوار جدي بشأن الإمكانات المتوافرة لك للمستقبل فأنت تحتاجين إلى النصح وإلى من يطمئنك عاطفياً ويبدد قلقك وحيرتك فإصرارك على تخطي أية عقبات في حياتك الزوجية سيجعلها ناجحة، هناك تغييرات مقبلة إليك على المدى البعيد فاستعدي لدعوة الأقارب والأصدقاء ليشاركونك سعادتك ووثقي علاقاتك بالجميع.

الأخت دندونة:

البرج العربي: العذراء، البرج الغربي: السرطان، البرج الصيني: الحية.

لن تكوني عرضة للمخاطر في هذه الفترة شرط ألا تميلي إلى القسوة على نفسك وألا ترمي أفكارك قبل أن تتأمليها ولا تحقدي على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه إذا ما رأيت نفسك مضطرة لمواجهة الغير، ولا تنسي أن تحافظي على احترامك لنفسك أمام الغير، فالجرأة تسمح لك بتحويل الأزمات إلى فرص وفي مواقع أخرى عليك التريث والتنبه إلى وجود موضوعات لا تستحق أن تختلقي المشكلات من أجلها إذا حسبت الأمور جيداً قبل الانطلاق. فقط نظمي أوقاتك.

الأخ: منيع الليثي:

البرج العربي: العذراء، البرج الغربي: الأسد، البرج الصيني: الحصان.

يجب أن تظهر تصميمك على النهوض بأعمالك ودراستك أكثر من أي وقت مضى ومطلوب منك التصرف بسرعة ولكن بكل وعي، تمسك جيداً بثقتك بنفسك وتصرف بتركيز وفعالية وحكمة، واعتمد الصراحة والوضوح مع المقربين منك مهما كلَّف الأمر وفي 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ستتعزز اتصالاتك ونشاطاتك التي تقوم بها وإن كنت طالباً فهذا سيساعدك على الاندفاع بالدراسة والنجاح إن شاء الله

العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً