العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ

وزير الداخلية يلتقي السفير السعودي

المنامة - وزارة الداخلية 

28 سبتمبر 2004

التقى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبداللّه آل خليفة في مبنى الوزارة صباح أمس سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة عبداللّه إبراهيم القويز.

وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


... ويستقبل رئيس بلدي العاصمة

كما استقبل وزير الداخلية رئيس المجلس البلدي في محافظة العاصمة مرتضى بدر. وقد استعرض معه عدد الموضوعات المتعلقة بالتعاون القائم بين وزارة الداخلية ومجلس بلدي العاصمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وأشاد وزير الداخلية بالموضوعات والقضايا التي تطرح بالمجلس البلدي والمتعلقة بتطوير المرافق الحيوية لمحافظة العاصمة والخدمات المقدمة إلى الأهالي لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات التي تحققت للمملكة.

وعما دار في الاجتماع قال رئيس المجلس البلدي في محافظة العاصمة مرتضى بدر لـ «الوسط»: «هدفنا من اللقاء كان معرفة وجهة نظر وزارة الداخلية بعد تغيير طاقمها، وطرحنا هموم المجلس البلدي ومعاناته مع أوكار الدعارة والخمور في منطقة المنامة، كما تحدثنا مع الوزير عن الأمن السياسي، وذكرت أن نعمة الحرية هي نعمة يجب عدم التفريط فيها، وأكد لنا الوزير عدم العودة إلى المربع الأول وأن البحرين لن ترجع إلى الوراء، ولاحظنا أن الوزير لا يتجه نحو التصعيد وإنما يتجه نحو تطويق التوترات».

وأضاف بدر «ومن جهته عبّر الوزير لنا عن شكره وتقديره للمجلس البلدي، وأبدى استعداده للتعاون معنا»

العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً