العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

بنك الإسكان يدشن مركز الاتصالات للتواصل مع المواطنين

يدشن بنك الإسكان ابتداءً من مطلع الأسبوع المقبل مركز الاتصالات في إطار سعيه لتعزيز العلاقات مع المواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية والعملاء الحاليين والمرتقبين. وقد تم تدعيم المركز بطاقم من موظفي البنك الأكفاء في خدمات العملاء، والمؤهلين بجميع المهارات والخبرة اللازمة للرد على العملاء وتوصيل استفساراتهم إلى المسئولين في البنك لمتابعتها بشكل سريع وفعال. وقالت مسئولة مركز الاتصالات بالبنك سناء عيسى» :إن الطاقم القائم على المركز مجهز بجميع المعلومات اللازمة عن خدمات البنك وأبرزها الخدمات والقروض الإسكانية، وقروض الدار العقارية وجميع المنتجات والخدمات، كما سيوفر المركز خدمة الاستشارات فيما يتعلق بالقروض وسبل رفع قيمة التمويل المتاح وفق إمكانيات العملاء، وكذلك التوعية بخدمات التأمين المتوفرة لدى البنك والخدمات الأخرى التي يقدمها البنك للعملاء. كما ستتوافر معلومات وافية عن شركات البنك التابعة».

وأضافت «يأتي هذا التدشين متوافقا مع أهداف البنك وخططه لتحسين مستوى الأداء بربط خدماته بالوسائل التقنية الحديثة لتقديم خدمات ومعلومات سريعة للعملاء وذلك في إطار الرؤية المستقبلية للبنك». وتتوافر هذه الخدمات من مركز اتصالات بنك الإسكان على الرقم 17567888 خلال ساعات الدوام الرسمي للبنك من الساعة 7:30 صباحا وحتى 3:30 مساءا.

والمعروف أن بنك الإسكان، تأسس في 1979 لغرض صرف القروض الإسكانية وإدارة حسابات الوحدات الإسكانية الحكومية، ويسعى،منذ توسعة نشاطاته وخدماته في العام 2005،ليكون الرائد في الحلول التمويلية الإسكانية للمواطنين.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً