العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

وزير الداخلية يبحث مع بتريوس التعاون الأمنية البحرين الأميركي

ناقش مع نظيره الأردني العلاقات الأمنية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

28 أبريل 2010

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وقائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال ديفيد بتريوس، مجالات التعاون الأمني وسبل تطويرها وتفعيل أوجه التنسيق والتعاون لما فيه أمن البلدين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله استقبل صباح أمس (الأربعاء) الجنرال ديفيد بتريوس بحضور رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة ورئيس الأمن العام اللواء الركن عبداللطيف بن راشد الزياني، حيث أجريت للضيف مراسم استقبال رسمية لدى وصوله.

ونسب البيان لوزير الداخلية، في اللقاء الذي حضره رئيس الجمارك وقائد خفر السواحل وقائد قوة الأمن الخاصة العميد باسم الحمر والوفد المرافق للضيف، تأكيده أهمية مثل تلك الزيارات ودورها في تنمية علاقات الصداقة وتوسيع آفاق التعاون الأمني المشترك.

إلى ذلك، استقبل وزير الداخلية صباح أمس، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة الأردنية الهاشمية، نايف سعود القاضي، والوفد المرافق، على هامش الزيارة التي يقوم بها رئيس الوزراء في المملكة الأردنية الهاشمية سمير الرفاعي لمملكة البحرين بحضور الزياني والحمر.

وقد تم خلال اللقاء بحث العلاقات الأمنية وسبل تطويرها وتفعيل أوجه التنسيق والتعاون لما فيه امن البلدين في إطار ما يربط المملكتين من علاقات.

وأكد وزير الداخلية أهمية الزيارة ودورها في تمتين العلاقات التي تربط البلدين وتوسيع آفاق التعاون وبخاصة في المجالات الأمنية من خلال تبادل الزيارات والاطلاع على التجارب الأمنية الناجحة في كل من البلدين.

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأردني بالمستوى الأمني الذي وصلت إليه الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً