العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

العسومي يرعى نهائي كأس السلة اليوم

تقام اليوم المباراة النهائية الفاصلة لكأس زين البحرين لكرة السلة للرجال لهذا الموسم 2010/2009 والتي تجمع فريقي المحرق والمنامة تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومى ومن المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا مميزا من مشجعى الفريقين. صرح بذلك رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد طلال مال الله والذي أكد بان الاتحاد قد اتخذ كل الترتيبات الخاصة بالمباراة وتم إصدار الدعوات لها مع التأكيد على استمرار إلغاء البطاقات الموسمية في هذه المباراة أيضا.

وبين طلال مال الله بأن هناك مفاجآت كبيرة تنتظر الجماهير في الصالة منها زيادة الهدايا المقدمة من شركة زين البحرين وأيضا توزيع فانيلات تذكارية للشركة ووضح بأنه تم وضع ترتيبات خاصة لحفل الختام سوف تكون مفاجأة للجماهير والسادة المشاهدين عبر قناة البحرين الرياضية وعقب نهاية المباراة سيقوم عادل العسومى رئيس الاتحاد بتتويج الفريق الفائز بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

هدايا من شركة LG للجماهير

كما بين طلال مال الله استمرارا لدعمها المتواصل ومساهمتهم القيمة في إنجاح المباريات النهائية لكاس زين البحرين لكرة السلة للرجال فان مجموعة عبدالجبار الكوهجي وأولاده وكلاء LG المعتمدون ستقدم جوائز قيمة للجمهور العاشق للعبة العمالقة الذي سيحضر المباريات وسوف يتم السحب عليها خلال شوطى المباراة وهى عبارة عن أجهزة كهربائية قيمة من منتجات شركة LG.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً