العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ

«زين البحرين» تفاجئ زبائنها «الزينرز» بأول روائعها من العرض السينمائي المجاني

أطلقت «زين البحرين» مؤخراً عرضها السينمائي الفريد لزبائها «الزينرز» وذلك للاستمتاع بمشاهدة فيلم الخيال العلمي الذي اكتسح الأرقام القياسية «أفاتار» مجاناً في مجمع الدانة التجاري - قاعة رقم 5. كل ما على الزبون هو إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم @555 واختيار العرض واليوم الذي يرغب الزبون حضوره ثم يحصل على مقعد مجاني في قاعة السينما يومي الأربعاء والخميس.

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي للتسويق في «زين البحرين» عماد الكيالي بقوله: «ضمن فعاليات عالمنا المليء بالروائع، سوف يحصل «الزينرز» في يوم الجمعة على يوم ترفيهي بمنتزه عذاري حيث يمكنهم المشاركة عن طريق إرسال @555 إلى «زين البحرين» والاستمتاع بيوم ترفيهي مليء بأجواء كرنفالية من المتعة والألعاب في منتزه عذاري، حيث أن جميع زبائننا «الزينرز» مدعوون في يوم كامل من الترفيه والمتعة! خلال هذه الفترة، ترقبوا فراشات زين الجميلة التي سترفرف في أجواء مجمع السيف التجاري ومجمع السيتي سنتر ومن سيجدها سيدخل السحب على جوائز رائعة جداً».

وأضاف: «هذا وسيتم الكشف عن تفاصيل البرنامج من خلال وسائل الإعلام المحلية في سلسلة من القوائم الأسبوعية التي تضم فعاليات الأسبوع لزبائن زين «الزينرز»، مما يتيح الفرصة لهم لاختيار الأنشطة التي يرغبون بها والمشاركة فيها. ينبغي على الجميع متابعة الصحف اليومية، والاستماع إلى الراديو وترقب الرسائل النصية القصيرة SMS، حيث إن هذا الاحتفال فرصة نادرة فلا تفوتوها».

العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:02 ص

      زبون دبلوماسي

      يلله نبغي شي بلاش ويش فيكم انتون ماتفهمون

    • زائر 2 | 10:20 ص

      بدون تعلق ////

    • زائر 1 | 4:00 ص

      تفاجئت..

      بالفعل اتفاجئت بالعرض ،، لانني توقعته عرض ينافس فيفا في اسعار المكالمات والانترنت .. لكن مع ذلك عرض حلو بس كلش مو مثل التوقعات ..

اقرأ ايضاً