العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ

«مونت كارلو الدولية» تصل أخيراً إلى الإمارات

تمكّن مستمعو الإمارات العربية المتحدة ابتداء من الخميس 22 أبريل/ نيسان 2010، من الاستماع إلى إذاعة «مونت كارلو الدولية» على الموجة «أف أم 95.3». وللمرّة الأولى كانت هذه الإذاعة العريقة، التي تحظى بتقدير كبير في العالم العربي، حاضرة على موجات «أف أم في الإمارات»، وقد كرست الإذاعة بهذه المناسبة يوم الجمعة الموافق 23 أبريل/ نيسان الجاري يوماً خاصاً للإمارات العربية، حيث تناولت الفترة الصباحية «الأخبار المستمرة» من الرابعة إلى الثامنة (بتوقيت باريس) أي من السادسة إلى العاشرة بتوقيت دبي، وشملت الاقتصاد والسياسة والرياضة والثقافة وتطوير التكنولوجيات الجديدة في مجمل الإمارات.

وقد انتقلت إذاعة «مونت كارلو» إلى الخارج يوم أمس (الخميس) الموافق 29 أبريل الجاري من الساعة الخامسة إلى السادسة صباحاً، ومن الخامسة إلى السادسة بعد الظهر (بتوقيت باريس)، حيث جرى بث مزدوج (دوبلكس) مباشرة من دبي بمناسبة الزيارة التي يقوم بها رئيس ومدير عام الإعلام السمعي البصري الفرنسي ألان دو بوزياك، والمديرة العامة المساعدة لـ «مونت كارلو الدولية» ناهدة نكد.

ومن جانبه، قال ألان دو بوزياك: «ترتدي اللغة العربية بعد اللغة الفرنسية، بالنسبة إلى الإعلام السمعي البصري الفرنسي، طابع الأولويّة، ويتعيّن بالتالي تطويرها، وهذا ما نقوم به في مونت كارلو الدولية... فاللغة العربية هي في صميم اهتمامات الإعلام السمعي البصري الفرنسي، ويسعدني جداً أن تكون برامجنا الآن مسموعة في الإمارات العربية المتحدة».

العدد 2793 - الخميس 29 أبريل 2010م الموافق 14 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً