العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ

درة تقع في حب محمد رجب في «محترم إلا ربع»

انضمت الفنانة التونسية درة إلى طاقم عمل الفيلم الجديد “محترم إلا ربع” لتلعب بطولته إلى جانب محمد رجب ونيكول سابا.

وقالت درة في تصريح لأحد المواقع الإلكترونية الفنية: “وقعت عقد الفيلم منذ أيام، على أن يبدأ تصويره في شهر مايو/ أيار الجاري”.

وأوضحت درة أنها ستقدم دور “حنان” وهي فتاة بسيطة تعيش في طنطا، وتتجه للعمل في القاهرة للبحث عن فرصة أفضل لها تستطيع من خلالها مساعدة أسرتها، وتتعرف على محمد رجب الذي يعمل معها في المكان نفسه، وتقع في حبه، وتتوالى بعدها الأحداث.

“محترم إلا ربع” بطولة محمد رجب ودرة ونيكول سابا وإدوارد وأحمد راتب ومادلين طبر وميمي جمال، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وسيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج السينمائي. درة تعيش حالة نشاط فني حالياً، حيث تشارك في أكثر من عمل تلفزيوني، إذ تصور مشاهدها في “اختفاء سعيد مهران” بطولة هشام سليم و درة وسوسن بدر وجيهان فاضل وأحمد بدير، وهو من تأليف محمد حلمي هلال، وإخراج سعيد حامد.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل “رحيل مع الشمس” بطولته محمود قابيل وعزت أبوعوف وروجينا، تأليف منى نورالدين وإخراج تيسير عبود، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2010.

كما تواصل تصوير دورها في مسلسل “العار” الذي تلعب فيه دور “سماح”، بطولة كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة وعفاف شعيب وحسن حسني وعلا غانم، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج شيرين عادل

العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً