العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ

إلهام الفضالة... «عزيزة» في «حيتان وذئاب»

بدأت الفنانة إلهام الفضالة تصوير أول مشاهدها في المسلسل الاجتماعي “حيتان وذئاب” تأليف حمد بدر، وإخراج الأردني شعلان الدبّاس، ويشاركها التمثيل صلاح الملا، هدى حمادة، أمل عبدالكريم وآخرون. إلهام تحدّثت عن دورها في حديث لإحدى الصحف الخليجية قائلة: باختصار أقدم دور زوجة مرحة و”كوميدية” وبالوقت نفسه، حادة الطباع أحياناً، ومع الأحداث تتفاجأ بأن زوجها ارتبط بأخرى، وحرصت على أن أظهر بطريقة جديدة من خلال “لزمة” اعتمدتها للشخصية. وأكملت الفضالة أنها ستباشر قريباً تصوير دورها في مسلسل “زوارة خميس” مع القديرة سعاد عبدالله.

وبخصوص سر رشاقتها “السريعة” قالت ضاحكة: “وييي” خضعت لعملية “تحزيم” معدة، بعد أن عانيت من الرجيم الذي لم يحقق ما أتمناه “تعبت من الرجيم القاسي... أضعف كيلو واحد ثم يرد وزني ويزداد”.

يذكر أن الفضالة انتهت من تصوير مشاهدها كافة في مسلسل “أميمة في دار الأيتام” للمؤلفة هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي، ويشاركها حشد من الفنانين، منهم: هدى حسين، باسم عبدالأمير، طيف، ملاك، لمياء طارق، شجون الهاجري وفاطمة الصفي وآخرون. العمل سيعرض على تلفزيون “الراي” في شهر رمضان، وتجسد الفضالة دور “عزيزة” مشرفة في بيت الأيتام، أشرفت على تربية العديد منهم، تتصف بالطيبة والمرح.

العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً