العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ

«ميوزيك بوس» تطرح «شكلك بجد هتوحشني» لمصطفى محفوظ

بعد نجاح أغنيته «مهما تغيب»

تستعد شركة “ميوزيك بوس” قريباً لطرح أغنية جديدة للفنان مصطفى محفوظ، بعنوان: “شكلك بجد هتوحشني”.

وقد ذكر المكتب الإعلامي لشركه “ميوزيك بوس” في مملكة البحرين أن الفنان الموهوب الذي يملك حنجرة ذهبية وصوتاً دافئاً حنوناً مصطفى محفوظ، يستعد للقيام بتصوير كليب جديد بعنوان: “شكلك بجد هتوحشني”، وستقوم شركة “ميوزيك بوس” بطرح الأغنية قريباً عبر جميع الإذاعات العربية بالوطن العربي، وحين يتم الانتهاء من تصوير كليب الأغنية الجديدة، ستقوم شركة “ميوزيك بوس” بعرض الكليب على جميع القنوات الفضائية العربية.

أغنية “شكلك بجد هتوحشني” من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان تامر علي ومصطفى محفوظ، وتوزيع مدحت خميس، إضافة إلى احترافه الغناء، فالفنان مصطفى محفوظ قدم مجموعة من التجارب في مجال التلحين لمجموعة من المطربين، ومنهم: راغب علامة، آدم، شادي أسود، سارة الهاني، وخالد عجاج، أمنية سليمان، عمار حسن... وغيرهم، حيث لحن مصطفى محفوظ أوبريت “الضمير العربي” وأوبريت “لبنان بيتنا”.

بدأ مصطفى مشواره الفني بدخوله معهد “الكونسرت فاتوار” والدراسة الحرة من خلاله للموسيقى، وكان من زملائه: محمد نور، أحمد الشامي، نادر حمدي. وبعد ذلك تعمق في الدراسة أكثر، حيث قدم في معهد الموسيقى العربية لتنمية موهبته في الغناء، وكان مع عدد من زملائه مثل: أحمد سعد، رامي صبري، خالد سليم، ثم بعد ذلك توجه مصطفى إلى مرحله احتراف الغناء من خلال التعاقد مع عده شركات فنيه، ولم يوفق معها فتركها وتعاقد مع المنتج نصر محروس وشركته “فري ميوزيك” ولم يحدث أيضاً توافق بينهما فتم فسخ العقد.

بعد ذلك، توجه مصطفى للتلحين، استمع صديقه المطرب آدم لأغنيتين “قادر ربي” و”الله يسامحك”، وطلب من مصطفى أن يغنيهما في ألبومه الغنائي، ومن هنا بدأت رحلة مصطفى مع احتراف التلحين، حيث توالت الأعمال مع عده مطربين، كما توجد أعمال جديدة مازال يحضر لها.

يذكر أن من الأسباب الرئيسية لاحتراف مصطفى مجال التلحين، الشاعر وليد رزيقة والشاعر مصطفى مرسي، حيث سانداه ودعماه في مشواره الفني، كما تعامل مصطفى أيضاً مع عده شعراء في مشواره الفني مثل: أحمد علي موسى، وائل توفيق، وهما صديقاه في مشواره الفني.

ومن الأعمال البارزة التي تظهر إبداع مصطفى، أوبريت “لبنان بيتنا” إذا قام بتلحينه وبالمشاركة فيه برفقة كل من: عمار حسن، آدم، نانسي زعبلاوي، أمنية سليمان، وكان الأوبريت من إنتاج أحمد العريان.

ومن أعمال مصطفى البارزة أيضاً، تلحينه لبعض التيم الموسيقية لأوبريت “الضمير العربي” لبعض الفنانين وهم: خالد سليم، الشاب جيلاني، رضا العبدالله، عمر عبدالات، أمنية سليمان. كما قام أيضاً بتلحين أدعية دينية، ومن ضمنها دعاء “لما بحب ارتاح” لمؤمن، ومن هنا عاد مصطفى ليداعب حلمه القديم (الغناء) عندما قرر المنتج الكبير أحمد العريان أن يساعد مصطفى بعد اقتناعه التام بموهبته، وقرر تقديمها للناس في ألبوم غنائي منفرد، وهو ألبوم “حالف وناوي” الذي يعد الخطوة الأولى في حياة مصطفى محفوظ، المطرب والملحن والفنان عموماً.

العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً