العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ

«كرت غيغر» تطرح أحدث تشكيلاتها لموسم ربيع/ صيف 2010

أعلنت شركة “كرت غيغر”، أكبر شركة أوروبية في مجال الأحذية الفاخرة والكائن مقرها بالمملكة المتحدة، عن طرح تشكيلاتها الجديدة لموسم ربيع/ صيف 2010 من أفخم الأحذية التي تلبي جميع متطلبات عشاق الذوق الراقي، حيث تأتي التشكيلات الجديدة في تصاميم رائعة وفي مجموعات “كيه جيه”، و”كارفيلا”، و”فرينش كونيكشن”. وتبرز في تشكيلات “كرت غيغر” الجديدة التصاميم المستقبلية والكلاسيكية في تنوع لوني جذاب يضم ألوان الفاكهة والألوان الترابية المختلفة.

تضم تشكيلات “كرت غيغر” لموسم ربيع/ صيف 2010 مجموعة من التصاميم والأشكال التي تمثل مزيجاً رائعاً لمختلف الدرجات اللونية، كما أنها تلبي مختلف الأذواق ومتطلبات الحياة العملية، من الأحذية ضيقة الكعب (ستيليتو) إلى أحذية راقصات الباليه، والأحذية المريحة للعمل، والأخرى التي تتميز بتصاميم جريئة لعشاق الانطلاق والأناقة.

أما تشكيلات “كارفيلا” فهي مستوحاة من اتجاهات الموضة القديمة والأشكال الكلاسيكية الرقيقة، مكتملة الأناقة للأحذية البريطانية. وتضم هذه المجموعة قطعاً تناسب الاستعمال اليومي في تصاميم متنوعة وعصرية. وتضم الأحذية ذات الأشرطة المزخرفة والمصنوعة من الساتان والأخرى ذات الكعوب المصنوعة من الفلين، والأحذية ذات الكعوب العريضة، وأحذية الصيف المريحة. كما يعتبر الخشب أحد نجوم أحذية هذه المجموعة، حيث تأتي الكعوب مزدانة بأفخم أنواع وألوان الخشب الطبيعي، في حين تتألق الأجزاء العلوية من الأحذية بألوان صيفية خفيفة.

كما طرحت “كرت غيغر” تشكيلة أكثر أناقة وفخامة، وهي “كيه جيه رينغ”، التي تجسد أرقى معاني الأنوثة والرومانسية لموسم يكشف عن عالم الأحلام لكل فتاة عاشقة للتألق والأناقة. تزهو هذه المجموعة باكسسوارات تناسب كل فتاة، مثل قطع الجواهر واللؤلؤ وأزرار الزينة الجميلة، في تنويعات لونية مركبة ومثيرة، تضم ألوان الفاكهة والألوان العاطفية والأخرى الميتاليك والنعناعي والأرجواني الفاتح مع ألوان رقيقة أخرى. وتبرز في التصاميم أساليب التطريز والزينة الهندية ورسومات المكسيك، ورسومات الكروشيه، والكعوب الصغيرة في عالمٍ من الأفكار الخيالية والجنيات الساحرة.

أما مجموعة “فرينش كونيكشن”، فتعلن عن نفسها بقوة وأناقة لا مثيل لهما. وتضم هذه التشكيلات مجموعة واسعة من الأحذية التي تجمع بين الإثارة والأناقة، في قالب عصري بديع مع ألوان تتألق مع موسم الصيف. تشمل قطع المجموعة الصنادل المزخرفة والأحذية ذات الكعوب العالية التي تجذب الأنظار إليها بقوة. حرصت “كرت غيغر” على تصنيع هذه المجموعة من أرقى الجلود والخامات التي تأتي في ألوان مبهجة ونابضة بالحياة مع تفاصيل ذكية للتألق والانطلاق في موسم الصيف!

تضم تشكيلات أحذية “كرت غيغر” لربيع/ صيف هذا العام مجموعة رائعة من التصاميم العصرية والكلاسيكية الأنيقة التي تناسب عشاق الذوق الراقي

العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً