العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ

ساندرا بولوك تعيد جائزة «أسوأ ممثلة»

وافقت الممثلة ساندرا بولوك الحاصلة على جائزة “رازيس” Razzies كأسوأ ممثلة عن دورها بفيلم “أوول أباوت ستيف” All About Steve على إرجاع الجائزة إلى منظميها.

وقال جون ويلسون - أحد مؤسسي الجائزة: “لم نكن متأكدين من حضور ساندرا بولوك لحفل توزيع الجوائز إلا قبل ظهورها على المسرح بخمس دقائق، وارتكبنا خطأ من دون قصد، فبدلا من أن نسلمها نسخة مماثلة من الجائزة سلّمناها الجائزة الأصلية”، بحسب موقع “إيه!”. وأضاف: “الجائزة التي حصلت عليها ساندرا هي الأولى من نوعها، صممتها وصنعتها يدويا منذ 30 عاماً، والأمر ليس فقط في قيمتها المادية”.

وأعلن ويلسون أنه لا يكن أي مشاعر سيئة تجاه ساندرا، وأنه غير متأكد من أنها تستحق الجائزة، قائلاً: “لم أقل أنها أسوأ ممثلة في 2009، فقط شاهدوا ميغان فوكس في الجزء الثاني من فيلم (ترانسفومر)”، وصرح ويلسون بأنه لم يتصل بساندرا شخصياً لأنه على دراية كاملة بحالتها النفسية بسبب مشاكلها مع زوجها جيسي جيمس، وأنه اتصل بمسئولتها الإعلامية التي قالت: “لم نكن على اتصال بمنظمي الجائزة إلا في الثلثاء 20 أبريل، وعلمنا أن ساندرا تسلمت جائزة خاطئة وسنعيدها إليهم في أقرب وقت”.

يذكر أن بولوك تسلمت الجائزة في السبت 6 مارس/ آذار 2010، وبعدها بيوم واحد فقط تسلمت جائزة “أوسكار” كأفضل ممثلة عن دورها في “ذا بلايند سايد” The Blind Side. وظهرت ساندرا بولوك أخيراً في أحد الأماكن العامة وهي لا ترتدي خاتم زواجها ولا أي حُليّ من شبكتها، وذلك إثر تركها لمنزل الزوجية بعد تصريحات الراقصة الإباحية وعارضة الوشم ميشيل ماكجي بأنها كانت على علاقة بزوجها جيسي جيمس استمرت لمدة 11 شهراً، أثناء انشغالها بتصوير فيلمها “ذا بلايند سايد”. كما دخل زوج بولوك، جيسي جيمس، إحدى مصحات العلاج من الإدمان كمحاولة منه لإنقاذ زواجه من الممثلة الشهيرة، وأعلنت بولوك أنها سترعى أبناءه أثناء وجوده بالمصحة.

العدد 2794 - الجمعة 30 أبريل 2010م الموافق 15 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً