العدد 2796 - الأحد 02 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الأولى 1431هـ

«عبدالجبار الكوهجي» تقدم عرضها الترويجي «حلم الصيف»

بدأ نشاط قسم «مركز الكوهجي البحري» في تصميم وتصنيع المنتجات الهندسية البحرية العام 1961. وقد زاول «مركز الكوهجي البحري» الأنشطة التجارية وتقديم مجموعة كاملة من المنتجات البحرية الرياضية لشعب البحرين. ويذكر أن «مركز الكوهجي البحري» لديه مجموعة شاملة من المنتجات البحرية من الإلكترونيات البحرية المتطورة، الزوارق، الحبال البحرية وأنظمة الإرساء «يانيمار» و»باليكان انترناشيونال» و»كلير بلو هاواي» و»كاياقو ورايمارين» وغيرها. وهناك الكثير من المحركات البحرية مثل «جت سكي» و»واتر فيكل».

ومن جهة أخرى، تقدم «ياماها» أحدث التصاميم، فيتمتع الرياضيون من ناحية أناقة التصميم بالإضافة إلى الأداء. وبالتأكيد تسعى «ياماها» لتناسب كل بيئة من مختلف المناطق.

ويوجد بـ «مركز الكوهجي البحري» أيضاً «يانيمار»، وهي من أفضل الماركات لمحركات الديزل في العالم، فهي تبين إمدادات مصادر الطاقة للسفن في المحيطات والبحار والأنهار في العالم. ولإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة، يقدم «مركز الكوهجي البحري»، «ياماها ويف بوت»، وهو عبارة عن قارب مركب يمكّن «الجي تسكي» من الدخول إلى القارب، إذ يصنف القارب ليكون مع rescueRIBs, coachRIBs, patrolRIBs and workRIBs.

ويقوم «مركز الكوهجي البحري» بحملة ترويجية «حلم الصيف» بالتعاون مع أقسام المجموعة في «عبدالجبار الكوهجي»: قسم مفروشات الكوهجي، وقسم مواد البناء، إذ يمكن الزبائن شراء منتجات بقيمة 200 دينار وما فوق من أي من الأقسام الثلاثة في المعرض نفسه والحصول على قسيمة سحب.

وتبدأ الحملة الترويجية من 1 أبريل/ نيسان إلى 31 مايو/ أيار 2010.

العدد 2796 - الأحد 02 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً