العدد 2796 - الأحد 02 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الأولى 1431هـ

«البحرين والكويت» يكرم 48 موظفاً ممن أمضوا فترات خدمة طويلة

قام بنك البحرين والكويت قبل أيام قليلة من حلول عيد العمال، وجرياً على عادته بالاحتفاء بموظفيه، بتكريم 48 موظفاً ممن أمضوا أعواماً من الخدمة طويلة، وذلك في حفل برعاية الرئيس التنفيذي للبنك عبدالكريم بوجيري.

وقد تم تكريم موظفي «بنك البحرين والكويت» ممن أنهوا 10، 15، 20، 25، 30، 35 عاماً من الخدمة، في حفل أقيم في «فندق الخليج» يوم الثلثاء الموافق 27 أبريل/ نيسان 2010، إذ تم منحهم جوائز نقدية وهدايا تذكارية تقديراً لإنجازاتهم. وأقيمت بعد ذلك مأدبة غداء على شرفهم، حضرها أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لدى البنك.

وأثناء الاحتفال، توجه عبدالكريم بوجيري بالشكر والتقدير للعاملين على مساهمتهم في تطور بنك البحرين والكويت، وعلى ولائهم منقطع النظير. وشدد على أن إستراتيجية «بنك البحرين والكويت» تهدف إلى بناء القدرات البشرية والاستثمار في التدريب من أجل الحفاظ على الكفاءات الموهوبة.

وصرح بوجيري بالقول: «من المبادئ التى يوليها بنك البحرين والكويت، نمو قدرات موارده البشرية التى يعتبرها عنصراً مهماً في تحقيق النجاح لأعماله. ويفخر البنك باحتضانه فريقاً من الاختصاصيين وأصحاب المهارات العالية على المستويات كافة. ولايزال البنك يطور موظفيه من خلال برامج تدريبيه مكثفة تناسب كل الاختصاصات، فقد أسهم ولاؤهم ومهاراتهم في نجاح أعمالنا، ففي العام 2009 تمكن بنك البحرين والكويت من تحقيق أرباح قياسية على رغم تحديات الأسواق المالية غير المستقرة».

وشدد مساعد المدير العام للموارد البشرية والشئون الإدارية عبدالحسين البستاني بالقول: «دأب البنك على التواصل بالشكر والامتنان لموظفيه بطرق مبتكرة، إذ يقوم وبشكل مستمر بتحفيز الموظفين من خلال برامج مكافآت عديدة، وذلك إيماناً بتعزيز العلاقة ما بين البنك والموظفين ومكافأة العاملين على التفاني والإخلاص والعمل الجاد، وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك، وبناء ثقافة الشراكة».

إلى ذلك، بيَّن بوجيري بالقول: «من المبادئ التى يوليها بنك البحرين والكويت اهتمامه، نمو قدرات موارده البشرية التى يعتبرها عنصراً مهماً في تحقيق النجاح لأعماله. ويفخر البنك باحتضانه فريقاً من الاختصاصيين وأصحاب المهارات العالية على المستويات كافة. ولايزال البنك يطور موظفيه من خلال برامج تدريبية مكثفة تناسب كل الاختصصات. وإن الخطة الإستراتيجية للبنك تعتمد وبشكل أساسي على العنصر البشري... وهنا أود أن أشير إلى أن خطة البنك الإستراتيجية 2010 -2012 قد قام بتطويرها داخلياً فريق من الإدارة التنفيذية، وذلك باستخدام المهارات المهنية المتوافرة، وهذا دليل على الكفاءات العالية التي يتمتع بها البنك. كما أن البنك استمر بالاستثمار في المتدربين الإداريين».

العدد 2796 - الأحد 02 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً