العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

«طيران الخليج» تعلن عن شراكة مع «هاربر ثري سيكستي»

مع برنامج «المسافر المتميز»

أضافت شركة «طيران الخليج» - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - إلى برنامجها الشهير ذي الشعبية «المسافر المتميز»، برنامجاً جديداً سيكون أكثر فائدة لأعضاء البرنامج.

وقد انضمت شركة «طيران الخليج» إلى اتفاقية جديدة مع «Harbour3Sixty» ستقدِّم إلى أعضاء برنامج «المسافر المتميز» فرصة جيدة لاستئجار المكاتب من «H3sixty» للأغراض التجارية، في واحدة من أكثر المناطق حديثة الإنشاء في قلب المنطقة التجارية في مملكة البحرين «مرفأ البحرين المالي».

وسيكون باستطاعة أعضاء برنامج «المسافر المتميز» بشركة «طيران الخليج» أن يكسبوا ما يصل إلى 500 ميل في اليوم الواحد، لغاية أسبوع واحد، لمستأجري المستويات الفضية والذهبية والبلاتينية، وعند إبرام عقود الإيجار المتاحة التي تقدم مجموعة مختلفة من الأميال التي يمكن أن تحصل عليها في كل مرة تقوم بتأجير المكاتب.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة بين «طيران الخليج» و»H3Sixty»، قال القائم بأعمال المدير التنفيذي لإدارة التسويق والمنتجات جون بارنيت: «نحن سعداء بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع H3Sixty، وهي حافز من مجموعة حوافز نقدمها إلى المسافرين المنضمين إلى برنامج المسافر المتميز عندما يقومون باستئجار المكاتب من H3sixty».

ويتألف مسافرو برنامج «المسافر المتميز» لشركة «طيران الخليج» عادة من مسافري «الصقر الذهبي» الذي يقدم لهم البرنامج الجديد مكافآت سخية، حيث يحملون تذاكر «الصقر الذهبي» الأكثر مرونة، ويمكنهم من خلالها كسب أميال مضاعفة تصل إلى 140 في المئة عند السفر على درجة «الصقر الذهبي» محددة السعر. علاوة على ذلك، يمكن لحاملي البطاقات الفضية والذهبية كسب نقاط إضافية بنسبة 25 في المئة و50 في المئة على الترتيب.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً