العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

غوارديولا: اهدؤوا... لن أضحي بزافي

أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا أن المشاركة المستمرة للاعب وسطه زافي هيرنانديز على رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، لن تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010.

وقال غوارديولا أمس الأول (الاثنين): «لا تقلقوا، زافي سيشارك في المونديال. أريد له أن يشارك مع إسبانيا في جنوب إفريقيا، ولو كان عندي علم بأن إصابته تهدد فرصه، فلن أغامر بإشراكه».

وكانت مشاركة اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً في مباراة فريقه أمام مضيفه فياريال السبت الماضي تسببت في جدلٍ كبير، سيما أنه لعب اللقاء على رغم تعرضه لقطع طوله ثلاث سنتيمترات في عضلات الساق الأيسر، من دون أن تمنعه الإصابة من صنع الهدف الأول، وإحراز الهدف الثاني من ركلة حرة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

واستمر الجدل بعد تأكد مشاركة زافي في اللقاء الذي يجمع النادي الكاتالوني بضيفه تينيريفي في الـ «ليغا» الثلثاء.

وشدد غوارديولا على أن زافي قرر عدم ترك فريقه خلال المباريات الثلاث الأخيرة من المسابقة، أملاً في الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، «فاللاعب على علم بحالته البدنية، وقد أبلغني بأنه يشعر بأنه في حال طيبة».

ولم يفوت المدرب الشاب الفرصة للتعليق على الفوز الصعب الذي حققه مطارده العنيد ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة على ضيفه اوساسونا الأحد، ليبقى فارق النقطة الذي يتقدم به برشلونة على الفريق الملكي في صراع القمة، إذ رفض الحديث عن تعثر ريال مدريد في المباريات الثلاث المتبقية «نظراً لخبرتنا السابقة معه. نفضل الانتظار حتى صافرة النهاية في أية مباراة، سيما بعدما توقعت أن يتمكن اوساسونا من الحفاظ على تعادله 2/2، لكن ريال مدريد حقق الفوز في نهاية الأمر».

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً