العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

تعطل خدمات مهمة بمدينة حمد بسبب خلاف «الطرق» و «الكهرباء»

قال عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة السابعة بمدينة حمد يوسف ربيع: «إن بعض الخدمات العامة والمهمة تعطلت في مدينة حمد بسبب خلاف إدارة الطرق بوزارة الأشغال مع هيئة الكهرباء والماء». وأضاف أن مصالح الأهالي باتت معطلة وخصوصاً في مجال استبدال أنابيب المياه التي انتهى عمرها الافتراضي في مجمع 1205 السكني.

وأرجع ربيع السبب في وقوع الخلاف إلى غياب التنسيق بين المسئولين في إدارة الطرق وهيئة الكهرباء والماء على رغم تبعية هذه الخدمات لوزير واحد وهو فهمي الجودر، لافتاً إلى وجود عدد من المشروعات التي تثبت ذلك. وفي هذا الجانب أوضح أن «إصرار إدارة الطرق بوزارة الأشغال على وضع الطوب الأحمر محل الأسفلت تسبب في تأخير تنفيذ مناقصة استبدال أنابيب المياه القديمة في مجمع 1205 السكني؛ إذ إن المناقصة التي أحالتها هيئة الكهرباء والماء مع المقاول تنص على وضع الأسفلت في الرصيف الجانبي وأن أي تغيير أو إضافة تستدعي إضافة موازنات وهو الأمر الذي اعتذرت عنه هيئة الكهرباء ما تسبب في تأخير التنفيذ لمدة تتجاوز خمسة أشهر». وذكر أن ذلك الأمر أدى إلى الإضرار بمصالح الأهالي من جانب والمجلس البلدي من جانب آخر.

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:14 ص

      صح النوم يا ربيع

      الي العضو الاخ يوسف ربيع الموقر صح النوم يا ستاذ
      يوسف ربيع مدينة حمد المدينة المجهول في البحرين سوي من قبل الحكومة او النواب او اعضائ البلدي اسأل ممثل البلدي اين انت طول 4 سنوات

    • زائر 1 | 2:07 ص

      مجمع 1214 دوار 20 يحتاج لتغير لمبات الشوارع ؟

      مجمع 1214 دوار 20 يحتاج لتغير لمبات الشوارع ؟ علماً بان العمر الافتراضي انتهاء منذو 20 عاماً . والادارة تغبر اللمبه فقط ، ونحتاح ايضاً مجمعات تجارية بدل الحاصل الكل يفتح برادة في البيوت ، هذا مخالف قوانين البلدية والاسكان وازعاج للجيران ، هل من مستجيب يا مجالس بلدي الشمالية ؟؟

اقرأ ايضاً