العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

«زين البحرين» تحتفل مع المجتمع الفلبيني في «روعة الخميس»

في ليلة حافلة بالمرح والجوائز

بمناسبة عيد العمال العالمي، احتفلت شركة «زين البحرين» بـ «روعة الخميس» مع المجتمع الفلبيني بما فيه من أفراد وعائلات، وذلك في المهرجان العائلي الفلبيني الذي أقيم يوم الخميس في منطقة السقية.

وقد استقطبت روعة المهرجان العائلي الفلبيني المئات من العائلات الفلبينية في مسابقة «فن الطهي» لاختيار أفضل طاهي، إلى جانب مسابقة الغناء «الكاريوكي» التي تعكس حب المجتمع الفلبيني للموسيقى والغناء، إضافة إلى لعبة «دوّر واربح» الممتعة، مع تقديم العديد من الجوائز والهدايا للجميع. كما تخلل المهرجان تقديم أشهى المأكولات في بوفيه مجاني وحفل شواء استمتع به الحضور.

وقد نال الفائزون في مسابقة «فن الطهي» والغناء «الكاريوكي» جوائز قيمة شملت أجهزة «لابتوب» وهواتف نقالة، إلى جانب العديد من الهدايا التي تمثلت في قسائم إعادة شحن من «زين»، وفانيلات وقبعات «زين» الأنيقة، إضافة إلى البالونات الملونة للأطفال.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام في «زين البحرين» محمد زين العابدين في تصريح له: « تمتاز (زين البحرين) بعلاقتها الطيبة مع عملائها من المجتمع الفلبيني، وتعتبر روعة الخميس أحد أساليبنا لتقديم الشكر والعرفان إلى عملائنا (الزينرز) بصفتهم أحد أهم أعمدة النجاح في (زين البحرين)».

وأضاف: «مازالت حملة روائع (زين) مستمرة بتقديم برامجها الممتعة والشيقة إلى عملائنا (الزينرز) حيث أقيم تجمع ترفيهي في منتزه عذاري ومفاجآت الفراشات في مجمع السيف ومجمع السيتي سنتر، والاستمتاع بالعديد من الجوائز وقسائم التسوق. ويسرنا أن ندعو جميع عملائنا (الزينرز) لمشاركتنا المتعة والمرح في حملة روائع (زين) المستمرة».

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:17 ص

      ALeX

      Zain with or without free offers is the best .. but we need the Blackberry service to be fixed as we are facing problems with it.
      will never change from zain to any other service provider ever

    • زائر 1 | 12:17 ص

      زين البحرين.... العملاء

      أنظروا لشركة بتلكو وما تقدمه من رروائع وأوفرات تصل للتكلم مجانا يوم الجمعه، وشركة فيفا وما تقدمه معروف للجميع، أنا لدي خطين مع زين وأنتظر بفارغ الصبر من هيئة الاتصالات السماح بتغيير الشركة مع المحافظة على نفس الرقم، حيث تم خداعي وخداع فئة كبيره قد لا تعي الأمر، لديهم عروض مثل رسائل مجانيه وعندما تريد ان تشترك يقولون لازم تخرج خط جديد، كان عندي باكج حده ايزي وغيرت للحوار وأبي أرجع يقولون ما يصير حالياً عندي اكستندد، ليش؟ يقولون: بس جذي ما يصير.

اقرأ ايضاً