العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

«بيرد» يقدِّم ورش تطوير المواهب الإدارية

اختتمت يوم الخميس (22 أبريل/ نيسان الماضي) ثالث ورشة عمل بعنوان: «مهارات تقييم» قدمتها «تمكين» بالتعاون مع معهد البحرين العالمي لتطوير تجارة التجزئة «بيرد». وقد تكللت الورشة بالنجاح كما، كان الحال في الورشتين الأولى والثانية، لما احتوته من مواد قيِّمة وأساليب ومهارات تقود الموظف نحو الارتقاء بالشركة إلى الأفضل، وتحقيق الأهداف المنشودة.

وقد أعرب جميع الملتحقين بالدورة عن شكرهم وامتنانهم للقائمين على المشروع، للجهود المبذولة لجعل الدورة فعالة ومفيدة للجميع على رغم اختلاف مجالات عملهم.

وقال رئيس قسم التطوير والتدريب في الهيئة العامة للتأمين الأجتماعي حامد محمد: «ساهمت دورة تقييم الأداء في زيادة وتطوير فاعلية أداء وكفاءة العمل في كلا القطاعين العام والخاص، كما كان للتنظيم المتميز الأثر الأكبر في نجاح أهداف الدورة».

من جهتها، أعربت لمياء العلوي (من شركة «طيران الخليج») عن فخرها بالدعم الذي تقدمة «تمكين» لتطوير أداء الموظف البحريني؛ ما ينعكس على المنظمة خصوصاً، والمملكة عموماً.

أما الورشة الأخرى، فكانت بعنوان «التوظيف والاختيار» وبدأت يوم الأحد (25 أبريل الماضي) التي تمحورت حول مهارات التوظيف وأسس اختيار الموظفين، بحيث تتلاءم خبراتهم ومهاراتهم مع متطلبات الوظيفة، وستليها ورشة التدريب والتطوير بتاريخ 28 مايو/ أيار الجاري، التي سترتكز على مهارات وأساليب تدريب الموظفين وتطويرهم لزيادة إنتاجيتهم وتحسين نوعية الاداء لديهم؛ ما ينعكس بالتالي على أداء المنظمة وإنتاجيتها.

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً