العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

«البحرين والكويت» ينشئ شراكة مع «أميركان إكسبريس» في قطاع خدمات الدفع الخاصة

أعلن «بنك البحرين والكويت» - المتخصص في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد - عن إنشاء شراكة جديدة مع شركة «أميركان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» المتخصصة في قطاع حلول وخدمات الدفع الخاصة بفئة النخبة. وبموجب هذا التعاون، سيقوم «بنك البحرين والكويت» بتوفير خدمات إدارة النقد التي ستمكّن «أميركان إكسبريس الشرق الأوسط» من تعزيز سرعة وكفاءة إجراءات الدفع للتجار الذين يقبلون بطاقات «أميركان إكسبريس»، وذلك باستخدام أجهزة نقاط البيع الخاصة بـ «بنك البحرين والكويت» والمنتشرة في جميع أنحاء البحرين.

وفي هذا الصدد، علّق مدير عام مجموعة الأعمال في «بنك البحرين والكويت» الشيخ راشد آل خليفة، قائلاً: «إن توفير حلول مبتكرة مثل هذه الخدمات تساعد على زيادة الفعالية وتعزيز الشفافية للشركات الراغبة في تيسير عمليات إدارة النقد. وتركز المعاملات المصرفية للشركات في بنك البحرين والكويت على توفير خدمات مبتكرة لإدارة النقد والتجارة لزبائننا الكرام من الشركات. وهذه الشراكة تؤكد التزامنا المتواصل بمساعدة زبائننا على إدارة أموالهم وفق مستويات أعلى من الكفاءة والفعالية».

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في «أميركان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» مازن خوري، قائلاً: «إن هذه المبادرة الطموحة تعد واحدة من الاتفاقيات الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز الخدمات لأعضاء بطاقات أميركان إكسبريس وشركائنا التجار. في ظل الحضور القوي لبنك البحرين والكويت في جميع أنحاء البلاد، ستكون فروع البنك القناة المثالية الموفرة للوقت لجميع زبائننا».

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً