العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

«الكوهجي»: دفعة جديدة من الأثاث المنزلي ترضي ذوق الزبون

أعلنت «مفروشات الكوهجي» تركيزها على الأثاث الحديث العصري، نظراً إلى الطلب الواسع والملفت عليه من قبل الزبائن، إذ يفضل أصحاب المنازل قطع أثاث مفصلة تتيح لهم مساحة أكبر.

تتميز «مفروشات الكوهجي» بوجود أثاث لمختلف الأذواق، بتصاميم حديثة تحوي تفاصيل عالية الجودة من ناحية الأقمشة والحشوة والتصميم. من جهته، قال مدير مبيعات مفروشات الكوهجي، نايثن برنس: «العميل يبحث عن التميز والأناقة، وهو ما توفره مفروشات الكوهجي من تصاميم ترضي ذوق الزبون».

وأضاف: «هناك دفعة جديدة من الأثاث العصري الفريد ستصل قريباً، ونتمنى أن تنال رضا الزبائن الذين لطالما سألوا عن جديد مفروشات الكوهجي».

وأشار برنس إلى أن «مفروشات الكوهجي» تقوم حالياً بحملة ترويجية «حلم الصيف» بالتعاون مع قسمي المجموعة في «عبدالجبار الكوهجي» وهما: قسم مركز الكوهجي البحري وقسم مواد البناء. وتعتبر الأقمشة المستخدمة في «الكوهجي» من أنقى وأجود الأنواع على مستوى العالم وتستعين بها كبرى الشركات العالمية. كما أن توافر الأرائك العصرية مع تركيبات متنوعة للأقمشة وتصنيع الأثاث بحسب احتياج العميل... جعلت لـ «مفروشات الكوهجي» ميزة قد لا يجدها في موقع آخر. من المعروف أن أهم أجزاء المنزل غرفة النوم، ومن هذا المنطلق أعطت «مفروشات الكوهجي» الأهمية القصوى لها، إذ توجد مجموعة واسعة من السرائر الذي تتميز بالإحساس والأناقة، كما لديها أنواع عصرية بها مزيج من التصاميم الهندسية الخليطة سواء من الخشب أو الزجاج أو المعدن... لذلك وفرت المفروشات أكثر من 10000 نوع من أقمشة الستائر من مختلف الألوان والتشكيلات الإضافية، لما تتميز به من تصميم وتصنيع الأثاث الأنيق، وتقديم مجموعة شاملة من طاولات الطعام وغرف النوم، وطاولات التلفزيون، والمكتبات، والمصابيح، والمزهريات وجميع الإكسسوارات لجمال المنزل، بالإضافة إلى فريق مصممين محترفين لتصميم الديكورات الداخلية، إذ يمكن للزبائن شراء منتجات بقيمة 200 دينار وما فوق من أي من الأقسام الثلاثة في المعرض نفس والحصول على قسيمة سحب. بدأت الحملة الترويجية من 1 أبريل/ نيسان الماضي وتستمر إلى 31 مايو/ أيار الجاري، ويمكن للزبائن زيارة المعرض من الساعة 8:30 صباحاً إلى 12:30 ظهراً – ومن الساعة 4 عصراً إلى 8 مساءً.

وهذه الحملة الترويجية تؤهل الزبائن للحصول على فرص رائعة للفوز، إذ سيكون السحب الأول في 6 مايو 2010، والسحب على الجائزة الكبرى في تاريخ 13 يونيو/ حزيران 2010. والجوائز عبارة عن «هوندا سيتي»، و»بانشي يماها»، وتلفزيون «إل جي» مسطح، وغسالات، ومكيفات.

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً