العدد 2800 - الخميس 06 مايو 2010م الموافق 21 جمادى الأولى 1431هـ

«بلدي الجنوبية» يقر مزايدة لاستثمار موقع في متنزه الحنينية

على مساحة 1410 أمتار مربعة ولإنشاء مطاعم ومبنى خدمات

صرح عضو مجلس بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الأولى، ذياب النعيمي، بأن المجلس أقر في اجتماعه الأخير مزايدة لاستثمار موقع في متنزه الحنينية بمنطقة الرفاع لإنشاء مطاعم فاخرة ومبنى خدمات على مساحة تقدر بـ 1410 أمتار مربعة.

ونسب بيان صحافي صادر عن المجلس البلدي أمس (الخميس) إلى النعيمي قوله «إن بلدية المنطقة الجنوبية تسعى إلى تأجير الموقع بالشراكة مع القطاع الخاص حيث اختارت البلدية نظام (B.O.T) الذي ستتعاقد بموجبه مع أحد المستثمرين لتطوير واستثمار الموقع ويتكفل القطاع الخاص من خلال بنود العقد بإدارة وتشغيل واستثمار الموقع على نفقته الخاصة لمدة زمنية معينة ومن ثم تؤول ملكيته للبلدية كما تحصل على مبلغ بدل انتفاع شهري (إيجار) عن الأرض والأصول الموجودة بالموقع».

وبيَّن أن موقع الاستثمار يتميز بالعديد من المقومات من حيث المساحة والخدمات المتوافرة بالإضافة إلى موقعه القريب من المشاريع الكبيرة بالمحافظة ناهيك عن المناطق الأثرية والتراثية، كما يتوسط متنزه الحنينية ويقابله المسرح من الجهة الشرقية وتحيطه المسطحات الخضراء وألعاب الأطفال.

وقال النعيمي: «إن المشروع يهدف لاستثمار الموقع بالصورة الأمثل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالإضافة إلى زيادة إيرادات البلدية بتعزيز دور القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع التنموية وتوفير فرص عمل للمواطنين».

ودعا المستثمرين المهتمين بالمشروع إلى مراجعة مبنى بلدية المنطقة الجنوبية لملء استمارة تقديم العطاء والتعرف على الاشتراطات اللازمة والالتزامات المشروطة على المستثمر.

العدد 2800 - الخميس 06 مايو 2010م الموافق 21 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:25 م

      الى المجلس البلدي

      الرجاء التدخل لحل قضية توصيل الكهرباء للحديقة بدل المولد الكهربائي الذي يكلف البلدية كل يوم 30 دينار ديزل واستلام الحديقة من قبل بلدية الجنوبية بدل من رامبو البلدية رئيس قسم الانشاءات

    • زائر 1 | 6:41 ص

      أم أحمد

      الصراحة اليمنيين و السوريين و الأردنيين مضايقينه في كل مكان في الرفاع كل شي لهم حتى في الحدايق ما يحافظون على النظافة وفوضوييين لآخر درجة خسارة لهم الحدايق و الالعاب لا و الهنود خلهم صوب اليوم الجمة روحو الحديقة المائية شوفوهم يغازلون و يتواعدون مع الخدامات امتنعنه عن الحدايق بسببهم خسارة فيهم .

اقرأ ايضاً