العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ

بشير البسيتين: لم أتخذ القرار بالمواصلة كمساعد للمدرب

أكد مساعد مدرب البسيتين محمد جمعة بشير أنه لم يتخذ القرار النهائي بشأن المواصلة كمساعد للمدرب مع كرة البسيتين في الموسم المقبل، موضحاً أنه في حال طلبت الإدارة ذلك سيتخذ القرار المناسب بالمواصلة أو رفض ذلك.

وعين محمد جمعة كمساعد للمدرب في الموسم الجاري وكان مع الفريق في مشواره هذا الموسم بعد أن قرر الابتعاد عن الكرة في الموسم الماضي لكنه لم يبتعد عن الفريق وفضل أن يكون مساعداً للمدرب، وظهر فريقه بمستوى متفاوت خلال الدوري العام وكأس الملك، إذ احتل المركز الخامس في الدوري ووصل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك والتي خسرها برباعية من الرفاع.

وأوضح بشير أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب وظهر بمستوى متفاوت، فتراه في قمة مستواه بعض الأحيان والبعض الآخر تراه يقدم مستوى مغايرا عن السابق، مؤكداً أن الحصول على المركز الخامس ليس طموح السفينة الزرقاء، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا يمتلكون مستويات أفضل لكن الظروف لم تساهم بإخراجها.

وقال: «لم نثبت على تشكيلة محددة في المباريات التي خاضها الفريق ويعود ذلك إلى كثرة الايقافات التي كان يعاني منها الفريق بحصول اللاعبين على الانذارات وهو سبب كبير، فنحن لم نلعب بتشكيلة واحدة طوال الموسم فترى أكثر المباريات ندخل بتشكيلة مغايرة عن السابقة وهو ما أثر على الفريق». وأضاف «لسنا راضين على أداء الفريق هذا الموسم وأتمنى أن يقدم الفريق مستوى أفضل في الموسم المقبل».

وعن اللاعبين المحترفين أكد بشير أنهم لم يكونوا بالمستوى المطلوب، وقال: «أعتقد أن على الإدارة عدم التجديد معهم وهناك لاعبون أفضل منهم بكثير، فلابد من جلب محترفين أكثر عطاء وإبعاد المحترفين الحاليين».

وبدأ بشير مسيرته الكروية مع الكرة الأهلاوية قبل أن ينتقل إلى البسيتين وكان قائداً للمنتخب الوطني ومثل الأحمر في عدد من المحافل وكان من ضمن اللاعبين الذين لعبوا كأس آسيا 2002 وتصفيات كأس العالم 2006 والتي خسر فيها المنتخب أمام المنتخب ترينيداد وتوباغو إلى جانب خوضه الكثير من المحافل الدولية.

العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً