العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ

محطات

اتحاد السباحة يقيم مهرجانه الأول للأندية

أقيمت يوم أمس فعاليات مهرجان الأندية الأول على جوائز مركز الأنوار للتخفيضات بمشاركة 70 سباحاً يمثلون أندية الحالة، النجمة، البديع، باربار بالاضافة الى سباحي المنتخب ومركز التطوير وسباحي ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك برعاية نائب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة خالد ربيعة الدوسري الذي أناب عنه الأمين المالي للاتحاد علي ابراهيم النشابة، واشتمل المهرجان على مسابقات في سباحة الحرة والصدر والظهر والفراشة والتتابعات لمسافة 25م و50م، كما تضمن المهرجان فقرات في حركات السباحة اداها سباحون تم اختيارهم من البرامج الصيفية الأخيرة وكذلك بعض الألعاب الترفيهية. وفي نهاية المهرجان قام راعي المهرجان بتوزيع الجوائز على المتسابقين.


مؤسسة سيدعلي وداركليب في نهائي مونديال بوري

تنطلق في الثامنة من مساء اليوم المباراة النهائية لمونديال مركز بوري الثاني لكرة القدم بين فريقي داركليب ومؤسسة سيدعلي وذلك تحت رعاية النائب البرلماني عباس حسن إبراهيم.

تأهل الفريقان للمباراة النهائية بعد اجتيازهما للدور التمهيدي إذ تصدر داركليب المجموعة برصيد (10 نقاط) بينما حل مؤسسة سيدعلي وصيفاً للمجموعة برصيد (7 نقاط) وفي دور الثمانية استطاع داركليب تخطي إسكان سار بهدفين وفي دور الأربعة تخطى حاجز الأحرار بثلاثية رائعة، أما مؤسسة سيدعلي ففي دور الثمانية تغلب على الهجير بثلاثة أهداف نظيفة، وفي دور الأربعة تغلب على تنجيدات الصحراء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الحظ الترجيحية.

وسبق أن التقى الفريقان خلال الدور التمهيدي، وانتهى اللقاء لصالح داركليب بهدفين لهدف، ويدرب داركليب عبدالرسول أحمد، بينما يدرب مؤسسة سيدعلي المدرب علاء المطوع.


افتتاح دورة المجلس البلدي بالوسطى

افتتحت دورة كرة القدم الثانية التي يرعاها وينظمها المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى بالسلام الوطني وذلك برعاية القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون البلديات جمعة أحمد الكعبي.

وألقى كلمة المجلس عضو الدائرة الثالثة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة يوسف محمد بوزيد شكر فيها راعي الحفل، مؤكداً أن أهداف المسابقة التي يأمل المجلس البلدي بالوسطى تحقيقها هي رعاية الشباب واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم. وستبدأ أولى المباريات مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف على الملعب الغربي الواقع بالقرب من الجامع الشمالي في مدينة عيسى

العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً