العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ

اليوم ختام دورة مدربي السلة المتقدمة

حضر أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر محمد دورة المدربين المتقدمة التي يقيمها الاتحاد على مدار يومي أمس واليوم بالصالة الرياضية بأم الحصم ويحاضر فيها المدرب الوطني مدرب المنتخبات الوطنية سلمان رمضان وذلك عن أهم المستجدات والمعلومات التي حصل عليها المدرب من خلال مشاركته في الدورة التدريبية المتقدمة التي أقيمت في يوغسلافيا خلال شهر يوليو/ تموز الماضي.

وأكد أمين السر العام حرص الاتحاد على اقامة الكثير من الدورات التدريبية للمدربين وذلك لرفع وتطوير مستوياتهم والحرص على استقطاب عدد جديد منهم للانخراط في سلك التدريب مشيرا الى حرص المجلس على الاهتمام بهذا الجانب الذي يوليه أهمية كبيرة، تأكيداً للدور الذي تلعبه الأجهزة الفنية بالاندية في صقل وإعداد اللاعبين، وطالبهم بضرورة الحرص على الاستفادة من هذه الدورات لما لها من أهمية على جميع المستويات.

وأوضح محمد ان مجلس الإدارة حريص على اقامة المزيد من الدورات ومنها دورة مقبلة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية ولجنة التضامن الأولمبي.

وساهم لاعبو الناشئين بنادي سترة في التدريبات العملية التي قام بها المدرب رمضان، هذا وتستمر فعاليات الدورة اعتبارا من 4,30 من مساء اليوم، وسيقوم الاتحاد بتوزيع شريطي فيديو خاصين بالدورة التي اقيمت في يوغسلافيا على جميع الأندية الأعضاء

العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً